TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تتفق مع البنك الدولي على دعم قطاع النقل

مصر تتفق مع البنك الدولي على دعم قطاع النقل
لقاء وزيرة الاستثمار سحر نصر اليوم الاثنين نائب رئيس البنك الدولى للبنية الأساسية مختار ديوب في ختام اجتماعات الربيع للبنك الدولي بواشنطن

القاهرة - مباشر: قالت وزيرة الاستثمار المصرية، إنه تم الاتفاق مع البنك الدولي على دعم قطاع النقل باعتباره من القطاعات ذات الأولوية.

وأكدت الوزيرة سحر نصر، ضرورة النظر إلى هذا القطاع بشكل استراتيجي من خلال التكامل بين القطاعات الفرعية المختلفة من سكك حديدية وطرق برية وموانئ بحرية ونهرية، وفقاً لبيان صحفي.

      *الإسكان تطرح وحدات جديدة بصعيد مصر.. الاثنين المقبل

      *البترول المصرية توضح حقيقة تسعير البنزين في يونيو

جاء ذلك خلال لقاء الوزيرة اليوم الاثنين مختار ديوب، نائب رئيس البنك الدولى للبنية الأساسية، وذلك في ختام اجتماعات الربيع للبنك الدولي بواشنطن.

وأشار ديوب، إلى أن مصر تعد دولة مهمة للغاية فيما يخص مجالات عمل البنك، ومن ثم كان حرص البنك الدولي على المساهمة بفاعلية في جهود تحقيق التنمية في مصر، لا سيما في ظل إجراءات الإصلاح الاقتصادي والتشريعى التي ساهمت فى تحسين مناخ الاستثمار في مصر.

وأعرب عن تطلع البنك إلى تكثيف التعاون مع مصر خلال رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للاتحاد الأفريقي فى عدة مجالات هى النقل والتعاون في مجال الطاقة وريادة الاعمال والتحول الرقمي.

ترشيحات:

السيسي: انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية بمثابة تطوير للجهاز الإداري

وزير: مصر وإسرائيل تقتربان من تسوية تحكيم غاز خلال أشهر

تشريعية النواب المصري توافق على الصياغة النهائية لتعديلات الدستور

وزيرة: 46 مليار دولار الاستثمارات البريطانية في مصر