TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انطلاق معرض سيتي سكيب 2019 بأبوظبي غداً

انطلاق معرض سيتي سكيب 2019 بأبوظبي غداً
معرض سيتي سكيب أبوظبي 2018

أبوظبي - مباشر: تنطلق غداً فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وتستمر حتى يوم 18 أبريل.

ومن المتوقع أن يشهد معرض سيتي سكيب أبوظبي مشاركة أكثر من 100 جهة من الموردين والمطورين والعقاريين، فضلاً عن أكثر من 15 ألف مشتر ومستثمر.

 *بلووم العقارية تعتزم تسليم 750 شقة خلال أسابيع

 *الطقس المتوقع بالإمارات خلال أيام

ويسلط سيتي سكيب أبوظبي 2019 الضوء على خارطة الطريق الخاصة بتنفيذ خطة التنويع الاقتصادي، وتوضيح السبل الكفيلة بتعزيز القطاع العقاري.

وستتاح الفرصة للوفود المشاركة لمساع شرح مفصل حول منهجية الأعمال الجديدة في أبوظبي من المسؤولين الحكوميين وممثلين عن أبرز اللاعبين في القطاع العقاري بالإمارة.

وتتمحور أجندة أعمال مؤتمر سيتي سكيب أبوظبي 2019 حول مستقبل الابتكار التنظيمي والتقني، مع التركيز على استراتيجية للنمو للقطاع الحكومي في العاصمة الإماراتية.

وقالت دائرة التخطيط العمراني والبلديات إنها ستكشف خلال فعاليات المعرض عن عدد من المشاريع المبتكرة والمبادرات المندرجة تحت مظلة برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية، والمقرر تنفيذها خلال السنوات الثلاثة القادمة.

وأشارت إلى أنها ستطلق مسحاً بيانياً خلال مشاركتها في المعرض يهدف إلى رصد ردود الأفعال وحجم الآثار التي تتركها مشاريع بناء أبوظبي الحديثة على المجتمع.

وستشمل قائمة الجهات العارضة كلاً من شركات التطوير العقاري " إمكان" و"أراد" و"بلووم القابضة"، و"واحة الزاوية" فضلاً عن العديد من الشركات من جميع أنحاء الدولة.

ترشيحات

 - دبي للاستثمار: العقارات تحتاج ثلاث سنوات للتخلص من الفائض.. بشرط

 - لمدة 45 يوماً.. إغلاق مدرج مطارات دبي وتسهيلات للمسافرين

 - الإمارات: عقوبات على الشركات المخالفة لقانون إنهاء خدمات المواطن

 - الإمارات وكوريا الجنوبية يمددان مبادلة العملات حتى 2022