TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة جازان للطاقة والتنمية تعيين رئيس مجلس الإدارة ونائبه وتشكيل اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة واستقالة وتعيين رئيس تنفيذي

جازادكو 6090 33.69% 17.38 4.38
بند توضيح
تفاصيل الإعلان إشارة إلى إجتماع الجمعية العامة العادية السادسة والعشرون المنعقد يوم الثلاثاء 04/08/1440هـ الموافق 09/04/2019م والمتضمن إنتخاب مجلس إدارة جديد للدورة التي تبدأ بتاريخ 08/08/1440هـ الموافق 13/04/2019م لمدة ثلاث سنوات.

تعلن شركة جازان للطاقة والتنمية عن قرار مجلس الإدارة بإجتماعه المنعقد بتاريخ 09/08/1440هـ الموافق 14/04/2019م عن إختيار رئيس مجلس الإدارة ونائب الرئيس وتشكيل اللجان وفق الآتي:

أولاً : تعيين الأستاذ / أحمد بن محمد الصانع رئيساً لمجلس الإدارة .

ثانياً : تعيين الأستاذ / ماجد بن عبدالله العيسى نائباً لرئيس مجلس الإدارة .

ثالثاً : تشكيل اللجنة التنفيذية والاستثمار من الأعضاء التالية أسماؤهم :

1) الأستاذ / ماجد بن عبدالله العيسى. رئيساً (عضو مستقل)

2) الأستاذ / فهد بن مبارك القثامي. عضواً (عضو مستقل)

3) الأستاذ / محمد بن عبدالله المنيع. عضواً (عضو تنفيذي)

4) الأستاذة / بدور بنت ناصر الرشودي . عضواً (عضو تنفيذي)

رابعاً : تشكيل لجنة الترشيحات والمكافآت من الأعضاء التالية أسماؤهم :

1) الأستاذ / خالد بن جوهر الجوهر. رئيساً (عضو مستقل)

2) الأستاذ / فهد بن مبارك القثامي. عضواً (عضو مستقل)

3) الأستاذ / ماجد بن عبدالله العيسى. عضواً (عضو مستقل)

خامساً : تعيين الأستاذ / محمد عمر سعد العييدي رئيساً للجنة المرجعة من بين أعضاء اللجنة المعتمدين بواسطة الجمعية العامة العادية والمنعقدة بتاريخ 04/08/1440هـ الموافق 09/04/2019م وهم :

1) الأستاذ / محمد بن عمر العييدي . (عضو مستقل)

2) الأستاذ / خالد بن أحمد الاحمد . عضواً (عضو مستقل)

3) الأستاذ / أديب بن محمد ابانمي. عضواً (عضو خارجي)

سادساً : تعيين الأعضاء المفوضين لدى هيئة السوق المالية :

1) الأستاذ / خالد بن جوهر محمد الجوهر . (عضو مجلس الإدارة )

2) الأستاذ / محمد بن عبدالله محمد المنيع . (الرئيس التنفيذي)

سابعاً : تعيين الأعضاء المفوضين لدى شركة السوق المالية (تداول) :

1) الأستاذ / أحمد بن محمد علي الصانع . (رئيس مجلس الإدارة )

2) الأستاذ / محمد بن عبدالله محمد المنيع . (الرئيس التنفيذي)

ثامناً : قرر المجلس قبول استقالة الأستاذ / محمد بن عبدالله المنيع من منصب (الرئيس التنفيذي للشركة) اعتبارا من تاريخ 16/06/2019م وذلك بناء على طلبه ولمتابعة سيرته المهنية في فرص عمل اخرى ، مع تعيينه مستشارا غير متفرغ للمجلس وبقائه بمنصبه الحالي (عضو مجلس إدارة شركة جازان للطاقة والتنمية) للفترة الحالية لدورة المجلس المنتهية في 12/04/2022م ، كما وافق مجلس الإدارة على تعيين الأستاذة / بدور بنت ناصر الرشودي رئيساً تنفيذياً للشركة اعتباراً من تاريخ 16/06/2019م .

الجدير بالذكر أن الأستاذة / بدور بنت ناصر الرشودي حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة "ie Business School" في مدريد ، اسبانيا ودرجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي من جامعة الملك سعود وتمتلك خبرة مهنية مكثفة في إدارة الأعمال وتخطيط وتنفيذ الاستراتيجية.

عملت الأستاذة بدور كمستشار استراتيجيات في شركة إرنست ويونغ ضمن عدة مشاريع في مجالات التخصيص و التحول وتطوير الأعمال على مستوى الشرق الأوسط مع التركيز على القطاع العام في دول الخليج العربي . عملت كمدير تنفيذي لقطاع التمكين وبناء قدرات الأجهزة العامة في المركز الوطني لقياس أداء الاجهزة العامة (أداء) . كما عملت كمدير تنفيذي لمكتب الإدارة الاستراتيجية في برنامج تطوير وزارة الداخلية . تمتلك الأستاذة بدور مهارات قيادية وإدارية عالية وفي عام 2016م تم اختيار الاستاذة بدور كقدوة للسيدات في مجال الأعمال على مستوى شركة إرنست ويونغ الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

كما تقدم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين في الشركة بالشكر والتقدير لسعادة الأستاذ / محمد بن عبدالله المنيع على ما بذله من جهود مميزة خلال فترة عمله في الشركة متمنين له دوام التوفيق والنجاح.

التعليقات