TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نهاية أبريل.. الإمارات تستضيف قمة "عالم الذكاء الاصطناعي"

نهاية أبريل.. الإمارات تستضيف قمة "عالم الذكاء الاصطناعي"
الذكاء الاصطناعي

دبي - مباشر: تستضيف الإمارات قمة "عالم الذكاء الاصطناعي" في مركز دبي التجاري نهاية شهر أبريل الجاري.

ويبحث المشاركون في القمة عن طرق جديدة تهدف إلى خلق أسواق حيوية قادرة على إضافة قيمة في قطاع يتوقع أن تصل مشاركته في اقتصاد منطقة الشرق الأوسط إلى 320 مليار دولار بحلول عام 2030؛ وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

 * بالصور.. جناح السعودية في معرض "إكسبو دبي" 2020

 *بالفيديو.. أجنحة الدول المشاركة في "إكسبو دبي" حتى الآن

وتسعى القمة إلى جمع أبرز المستثمرين الدوليين من أجل استكشاف حلول ذكية متكاملة قادرة على تعزيز أداء القطاعين العام والخاص على كل المستويات التي يمكن تصورها وفي الوقت نفسه إنشاء منظومة تعليمية للشركات الناشئة العاملة في مجال الذكاء الاصطناعي.

ويستضيف الحدث أكثر من 130 متحدثاً مؤثراً، فيما تستضيف القمة برنامج الإمارات الوطني للذكاء الاصطناعي وبدعم شركاء عالميين هم الاتحاد الدولي للاتصالات والمنظمة العالمية للملكية الفكرية وبشراكة استراتيجية مع مكتب دبي الذكية.

وسيشمل المحتوى العديد من المسارات التي ستناقش موضوعات خاصة بقطاعات عدة مثل التعليم والقطاع المصرفي والرعاية الصحية والنقل وتجارة التجزئة والتسويق والطاقة والحكومة والمدن الذكية والاقتصاد الإبداعي.

وتحتوي القمة العشرات من ورش العمل وأماكن تقديم الاستشارات مجانية الحضور التي يديرها مركز بيج إنوفيشن وداتايكو وإنسيد وإكسبيديا وميكروسوفت وجوجل.

وسيحصل المشاركون على إمكانية الوصول إلى نسخة مخصصة من دورة "مقدمة في علوم البيانات" من جامعة ستانفورد التي تجري بشكل مباشر في الموقع بواسطة محاضر من جامعة ستانفورد.

 

ترشيحات:

قفزة سوق أبوظبي يدور حولها الاقتصاد الإماراتي بنشرة "مباشر"

"طرق دبي" تفتتح 5 استراحات للشاحنات

"الخطوط الكويتية" تحول بعض رحلاتها إلى دبي لمطار "آل مكتوم"

حاكم الفجيرة يصدر مرسوماً بشأن مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق

الأرصاد الإماراتية: أمطار واضطراب بالبحر ورياح شديدة