TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخطوط الكويتية" تحول بعض رحلاتها إلى دبي لمطار "آل مكتوم"

"الخطوط الكويتية" تحول بعض رحلاتها إلى دبي لمطار "آل مكتوم"
أحد طائرات الخطوط الجوية الكويتية

الكويت – مباشر: أعلنت الخطوط الجوية الكويتية، اليوم الأحد، تحويل بعض رحلاتها المتجهة إلى دبي لتهبط في مطار "آل مكتوم" الدولي بدلا من مطار دبي اعتباراً من 17 أبريل الجاري ولمدة 45 يوما.

وقال المدير الإقليمي لدول الخليج العربي في شركة الخطوط الجوية الكويتية، لـ"كونا"، إنه نظرا للتعميم الصادر من مطار دبي الذي يفيد بأعمال الصيانة والتجديد لمدرج الطائرات الجنوبي فقد تم تحويل بعض رحلات شركات الطيران للفترة من 17 أبريل الجاري إلى 29 مايو المقبل.

*"طيران الإمارات" تشغل بوينج 777 الجديدة إلى الرياض والكويت

* وكالة: القبض على أكبر مسؤولي أبراج الإماراتية بسبب اتهامات أمريكية

وأضاف مشعل الدلك، أنه بموجب التعميم فقد تقرر تحويل رحلة الخطوط الجوية الكويتية رقم (KU671-2)  لأيام الثلاثاء والأربعاء والجمعة إلى مطار (آل مكتوم) الدولي.

من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي لـ"مطارات دبي" بول غريفيث، في بيان أن هيئة طرق ومواصلات دبي ستزود مطار "آل مكتوم" الدولي بشكل متكامل للنقل البري وذلك بتوفير خدمة حافلات ثابتة من الأماكن الرئيسة بدبي وأسطول مخصص من سيارات الأجرة لخدمة المطار مع تقديم خصومات طوال مدة الإغلاق.

وأضاف غريفيث أن سلطة مطارات دبي ستقدم كذلك خدمة حافلات سريعة مجانية تعمل بين مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم كل 30 دقيقة.

يذكر أن خط طيران (دبي - كويت) يعتبر من أكثر الخطوط ازدحاما في العالم حيث بلغت إجمالي الرحلات حوالي 15 ألف رحلة في عام 2018 تقدمها أربع شركات نقل، ويحتل الخط المركز التاسع عالميا والأول في منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ترشيحات:

مسؤول كويتي يتوقع إقرار قانون حماية المنافسة الجديد.. قريباً

الصحة الكويتية تناقش مقترحاً بإنشاء هيئة الدواء

فائض ميزان تجارة الكويت يتراجع 3.3% في يناير

النقد المتداول بالكويت يرتفع 4.6% خلال مارس

الكويت: لا صحة لإغلاق حسابات البنوك للمقيمين بصورة غير قانونية

الإمارات وكوريا الجنوبية يمددان مبادلة العملات حتى 2022

الإمارات تحذر مواطنيها من تظاهرات "السترات الصفراء" في باريس..غداً