TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح أبوقير للأسمدة ترتفع 33% في 9 أشهر

أرباح أبوقير للأسمدة ترتفع 33% في 9 أشهر
أرشيفية

القاهرة - مباشر: كشفت المؤشرات المالية لشركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية، خلال أول 9 أشهر من العام المالي الجاري، ارتفاع صافي ربح الشركة بنسبة 33.41%، على أساس سنوي.

وأوضحت أبوقير للأسمدة، في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أنها سجلت صافي ربح بلغ 2.59 مليار جنيه منذ بداية يوليو 2018 حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 1.94 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

*بعد3 أشهر لزيرو جمارك..تعرَّف على قيمة السيارات المفرج عنها بالإسكندرية

*الخارجية المصرية تصدر بياناً بشأن أحداث السودان

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 6.49 مليار جنيه بنهاية مارس الماضي، مقابل 5.68 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وأرجعت الشركة ارتفاع الأرباح إلى سياسة الإحلال والتجديد مما أدى إلى استمرارية تشغيل المصانع بطاقة تتعدى 100%، مع الالتزام ببرامج الصيانة المخططة، وإلى تحسن الأسعار لمنتجات التصدير خلال الفترة، والعوائد المالية من الشركات التي تساهم فيها الشركة.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 1.65 مليار جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.24 مليون جنيه في النصف المقارن من العام المالي الماضي.

وزادت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 4.9 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 4.15 مليار جنيه في النصف الأول من العام المالي الماضي.

ترشيحات:

شركة أبحاث تحدد القيمة العادلة لأبوقير للأسمدة عند 27.5 جنيه

مسؤول: 4.8 مليون طن إنتاج مصر من البتروكيماويات

القابضة للبتروكيماويات تدرس استثمارات بـ1.8 مليار دولار

البترول المصرية تعلن البدء بحزمة مشروعات بقطاع البتروكيماويات..وفرص للقطاع الخاص