TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محدث.. الدولار الأمريكي يتجه لتسجيل أول خسائر أسبوعية في شهر

محدث.. الدولار الأمريكي يتجه لتسجيل أول خسائر أسبوعية في شهر

مباشر: تراجع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الجمعة، مع بيانات اقتصادية وعودة شهية المخاطرة، ليتجه لتسجيل خسائر أسبوعية للمرة الأولى في شهر.

وعادت شهية المخاطرة حيث ارتفعت الأسهم الأمريكية خلال التعاملات بعد ننائج الأعمال القوية.

فيما أظهرت بيانات اقتصادية اليوم، تراجع ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة لأول مرة في 3 أشهر، فيما واصلت أسعار الواردات الأمريكية صعودها للشهر الثالث على التوالي

وتحول أداء العملة الأمريكية للهبوط من الصعود القوي بالأمس بعد بيانات إيجابية بشأن طلبات إعانة البطالة وتضخم أسعار المنتجين إلى الهبوط اليوم مع تكهنات استمرار سياسة الصبر حيال رفع الفائدة حتى نهاية العام الحالي.

وكشف محضر بنك الاحتياطي الفيدرالي في الأسبوع الجاري أن سياسته النقدية ستكون مرنة سواء بخفض أو رفع معدل الفائدة وذلك وفقاً للبيانات الاقتصادية، في حين أبدى عضو بالفيدرالي رفضه لأي تحريك لمعدل الفائدة خلال الفترة المقبلة..

وبحلول الساعة 7:35 مساءً بتوقيت جرينتش هبط الدولار أمام اليورو بنحو 0.4% إلى 1.1295 دولار، فيما صعد أمام الين بنسبة 0.3% عند 112.03 ين.

وانخفضت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني بنسبة 0.1% مُسجلة 1.3071 دولار، فيما استقرت مقابل الفرنك السويسري عند 1.0029 فرنك.

وخلال تلك الفترة هبط مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنسبة تزيد عن 0.2% إلى 96.976، بعد أن سجل 96.745 وهو أدنى مستوى منذ نهاية مارس الماضي.

وتتجه العملة الأمريكية لتسجيل خسائر أسبوعية بنحو 0.4% لأول مرة منذ الأسبوع المنتهي في 12 مارس الماضي.