TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تدعو الشركة الأهلية للتأمين التعاوني مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)

الأهلية 8140 1.10% 14.76 0.16
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة الشركة الأهلية للتأمين التعاوني دعوة مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)، والذي سيُعقد في فندق الماريوت بمدينة الرياض، بمجمع قاعات مكارم، حي الوزارات - شارع الملك سعود، المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء 26/08/1440 (بتوقيت أم القرى) الموافق 01/05/2019 في الساعة الثامنة مساءً.
مكان ومدينة انعقاد الجمعية العامة فندق الماريوت بمدينة الرياض، بمجمع قاعات مكارم، حي الوزارات -شارع الملك سعود، المملكة العربية السعودية
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/imdGWMcLdM22
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1440-08-26 الموافق 2019-05-01
وقت انعقاد الجمعية العامة 20:00
حق الحضور يحق لكل مساهم من المساهمين، المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح، علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت بدء انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة العادية الأول صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس مال الشركة على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية وفق جدول الأعمال المرفق
نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني سيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية اٍبتداءً من الساعة العاشرة صباحاً في يوم الأحد 23/08/1440 الموافق 28/04/2019 وحتى الساعة 4:00 مساءً يوم انعقاد الجمعية. وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: https://www.tadawulaty.com.sa
معلومات اضافية التصويت بالوكالة:

* يُرجى من السادة المساهمين الذين لن يتمكنوا من الحضور لاجتماع الجمعية في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من (غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة) إرسال نسخة من التوكيلات اللازمة (وفق صيغة التوكيل المرفقة) مع تصديقها من إحدى الغرف التجارية الصناعية (متى كان المساهم منتسباً لإحداها أو إذا كان المساهم شركة أو شخصية اعتبارية)، أو أحد البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة، شريطة أن يكون للمساهم الذي يوكل غيره حساب لدى البنك الذي يقوم بالتصديق أو الشخص المرخص له، أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وترسل صورة من التوكيل قبل يومين على الأقل من انعقاد اجتماع الجمعية على العنوان التالي:

الشركة الأهلية للتأمين التعاوني – الرياض – حي اليرموك – طريق الدمام – ص. ب 939 الرياض 11312

كما يجب إحضار أصل التوكيل يوم الاجتماع ونسخة من الهوية.

وعلى جميع المساهمين أو الأشخاص الموكلين الذين يرغبون في حضور الاجتماع إحضار أصل الهوية.

وللاستفسار، يرجى الاتصال على 0115119800 تحويلة 1010 أثناء ساعات العمل أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]

*المستندات المتاحة للمعاينة:

ستكون المستندات متاحة للمعاينة من جانب مساهمي الشركة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو في مقر الشركة الكائن في الرياض – حي اليرموك – طريق الدمام. من الأحد وحتى الخميس (من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءً)، باستثناء العطلات الرسمية. وستكون المستندات متاحة من تاريخ الإعلان عن موعد انعقاد الجمعية وحتى انتهاء انعقاد اجتماع الجمعية.

* المستندات المرفقة:

1- جدول الأعمال

2- صيغة التوكيل.

3- المستندات الداعمة لبنود جدول الإعمال

الملفات الملحقة         
جدول اعمال اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة الأهلية للتأمين التعاوني

التعليقات