TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية بنك الدوحة تصادق على بنود جدول الاعمال وتوافق على توزيع 10% أرباح نقدية

بنك الدوحة DHBK -0.27% 1.49 -0.00

أعلن بنك الدوحة عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية وغير العادية للبنك والذي عقد يوم الأربعاء الموافق 2019/3/06 ببرج البنك الكائن بالدفنة وذلك على النحو التالي:

الجمعية العامة العادية للمساهمين:


1. صادقت الجمعية العامة العادية لمساهمي بنك الدوحة بالإجماع على تقرير مجلس الإدارة عن الحوكمة لعام 2018.
2. صادقت الجمعية العامة العادية لمساهمي بنك الدوحة بالإجماع على الميزانية العمومية وعلى حساب الأرباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في 31/12/2018 وعلى توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بواقع (1) ريال قطري للسهم الواحد.
3. وافقت الجمعية العامة العادية لمساهمي بنك الدوحة بالإجماع على إبراء ذمة السادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة من المسؤولية عن السنة الماليـة المنتهية في 31/12/2018 وعلى تحديد وصرف مكافأة الأعضاء وفقا للضوابط المشار إليها بتعليمات السادة مصرف قطر المركزي والضوابط المشار إليها بسياسة المكافآت الداخلية.
4. وافقت الجمعية العامة العادية لمساهمي بنك الدوحة بالإجماع على تعيين السادة كي بي ام جي "KPMG" لتدقيق ومراجعة حسابات البنك للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019  بما فيها الأنشطة الإسلامية وحسابات الفروع الخارجية وحسابات شركة بنك الدوحة للتأمين بالإضافة إلى حسابات الصناديق الاستثمارية والتقارير الدورية المتعلقة بمتطلبات السادة مصرف قطر المركزي خلال عام 2019 ونظام حوكمة الشركات والكيانات القانونية المدرجة في السوق الرئيسية الصادر عن هيئة قطر للأسواق المالية.

الجمعية العامة غير العادية للمساهمين:


1. وافقت الجميعة العامة غير العادية لمساهمي بنك الدوحة بالإجماع على التعديلات المقترحة على المواد أرقام (6)، (23)، (31) و(57) من النظام الأساسي للشركة.
2. وافقت الجميعة العامة غير العادية لمساهمي بنك الدوحة بالإجماع على تفويض رئيس مجلس الإدارة و/أو نائبه و/أو العضو المنتدب منفردين بالتوقيع على النظام الأساسي المعدل واستكمال إجراءات الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة والتصديق عليه.

التعليقات