TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العبوات الطبية تعدّل خطة استخدام متحصلات اكتتاب زيادة رأس المال

العبوات الطبية تعدّل خطة استخدام متحصلات اكتتاب زيادة رأس المال
أحد شركات الأدوية

القاهرة - مباشر: قالت شركة العبوات الطبية، إنه تم تعديل خطة استخدام متحصلات الاكتتاب في زيادة رأس المال وفقاً للمبلغ الذي أسفر عنه الاكتتاب.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أنه سيتم استخدام الأموال المتحصلة بعد غلق باب الاكتتاب في تمويل جزء من مديونية الشركة للبنك الأهلي والتسهيلات الائتمانية للبنك الأهلي مع العمولات والفوائد.

      *ترامب والسيسي يؤكدان تدعيم الشراكة الاستراتيجية بين البلدين

      *ترامب يؤكد تقدير بلاده لجهود السيسي في مجال التسامح الديني

كما تستخدم الشركة متحصلات الاكتتاب في تمويل رأس المال العامل لبناء مخزون استراتيجي للخامات لتشغيل المصنع بكامل طاقته الإنتاجية.

وأشارت الشركة إلى أنه جاري التفاوض مع البنك الاهلي لاستكمال إجراءات قيد أسهم الزيادة.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة العبوات الطبية عن تغطية اكتتاب زيادة رأسمال الشركة المصدر والمدفوع بنسبة 7.813% من الأسهم المطروحة.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية للعبوات الطبية، في يوليو الماضي زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 64 مليون جنيه إلى 128 مليون جنيه، عبر الاكتتاب لقدامى المساهمين، موزعة على 64 مليون سهم بالقيمة الاسمية، وقدرها جنيه واحد للسهم، بالإضافة إلى قرشين مصاريف إصدار.

وأعلنت العبوات الطبية في ديسمبر الماضي، عدم تقدم أحد بطلب الاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال المصدر من 64 مليون جنيه إلى 128 مليون جنيه، بالمرحلة الأولى.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 4.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 9.3 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

ترشيحات:

13 يناير.. فتح باب الاكتتاب لزيادة رأسمال العبوات الطبية بالمرحلة الثانية

اكتتاب زيادة رأسمال العبوات الطبية "لم يتقدم أحد" بالمرحلة الأولى

العبوات الطبية تعد دراسة قيمة عادلة للسهم مع زيادة رأسمالها