TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التزامات "المدينة للتمويل" تمثل 14.5% من إجمالي الأصول

التزامات "المدينة للتمويل" تمثل 14.5% من إجمالي الأصول
تحليل البيانات المالية
المدينة
ALMADINA
-0.61% 16.20 -0.10

الكويت - مباشر: قال رئيس مجلس إدارة شركة المدينة للتمويل والاستثمار إن الهيكل المالي للشركة جيد نتيجة تراجع الالتزامات والتي أصبحت تمثل 14.5% فقط من إجمالي الأصول.

وأوضح محمد الشمالي، بحسب السياسة، أن "المدينة" قامت بتخفيض مصروفاتها في 2018 إلى 825 ألف دينار مقارنة مع 1.3 مليون دينار في عام 2017، بتراجع 37.5%.

* الكويت ستدعم خفض إنتاج أوبك إلى ما بعد يونيو

* "كفيك" تتخارج من "بين بريدج" بمبلغ 407 آلاف دينار

وأكد الشمالي أن خسائر الشركة في العام الماضي تعود إلى التغير في بعض الاستثمارات، بالإضافة إلى حصة المجموعة من نتائج أعمال شركة زميلة.

وذكر أن "المدينة" ماضية في إتمام تسوياتها المالية حيث أنهت أخيراً تسوية بيت الزكاة الكويتي، بالإضافة إلى قيام الشركة بتوقيع عقد تسوية مع شركة زميلة، والذي بموجبه تملكت الشركة 99% من حصص شركة السنابل لبيع وشراء الأسهم والسندات مقابل 5.6 مليون دينار.

وأضاف الشمال أن استراتيجية المدينة في تسوية كل مديونياتها المالية ماضية في طريقها بشكل عادل يحقق مصلحة المساهمين ويدعم حقوق المساهمين.

كانت "المدينة"، المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، تحولت للخسارة في العام الماضي بقيمة 2.72 مليون دينار؛ مقابل أرباح بنحو 381 ألف دينار في عام 2017.

وارتفع سهم الشركة في بورصة الكويت بنسبة 2.75% في تمام الساعة 10:29 صباح اليوم الأربعاء، فيما لم يشهد السهم أي تعاملات بسوق دبي المالي.

ترشيحات:

"المركز" تستثمر 35% من حقوق مساهميها بالأسهم غير المُدرجة

المؤشرات الكويتية تتباين صباحاً.. والسيولة تتخطى 9 ملايين دينار

النفط الكويتي يرتفع إلى 70.88 دولار للبرميل

حكم أولي ضد "الموانئ" الكويتية لصالح زميلة لـ"الرابطة" و"لوجستيك"

تفاصيل توفير السيولة لأسهم "جي إف إتش" ببورصتي دبي والبحرين