TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ايكون وأكرو مصر تعتمدان عقود المعاوضة وشراء وحدات بكايروفستفال سيتي

ايكون وأكرو مصر تعتمدان عقود المعاوضة وشراء وحدات بكايروفستفال سيتي
صورة تعبيرية
اكرو مصر
ACRO
-3.50% 46.55 -1.69
ايكون
ENGC
-6.17% 19.77 -1.30

القاهرة - مباشر: اعتمد مجلس إدارة شركتي الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير - ايكون، وأكرو مصر للشدات والسقلات المعدنية، إبرام عقود المعاوضة بينها، والمرهونة بموافقة الجمعية العامة العادية للشركتين.

وقالت الشركتان في بيان منفصل لكل منهما إلى بورصة مصر، اليوم الاثنين، إن العقود تتضمن عقد شراء أكرو مصر آلات ومعدات من ايكون بقيمة 26.6 مليون جنيه، على أن يتم التنفيذ بدءاً من يوليو المقبل، وعقد تأجير عنبر التشريج ومشتملاته بقيمة إيجارية سنوية 1.24 مليون جنيه.

شروط منحة السيسي لتأهيل الشباب بقطاعات الاتصالات والتكنولوجيا والإلكترونيات

الداخلية المصرية تعلن تفاصيل حادث النزهة

وأضافت أن العقود تتضمن أيضاً عقد تأجير عنبر إنتاج المواسير (التركي والهندي) بقيمة إيجارية سنوية 2.49 مليون جنيه على أن يتم التنفيذ من يوليو المقبل.

وتتضمن كذلك عقد تأجير أرض مخازن خرسانية بإجمالي قيمة إيجارية 571.3 ألف جنيه، وعقد تأجير أرض مخازن ترابية بقيمة إيجارية سنوية 180 ألف جنيه، وعقد تأجير أرض فضاء ترابية بقيمة إيجارية سنوية 259.2 ألف جنيه، على أن يتم التنفيذ من يوليو المقبل.

فيما تتضمن العقود تأجير خط تشريح من شركة الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير بقيمة إيجارية إجمالية تبلغ 7.3 مليون جنيه لمدة 4 سنوات على أن يتم التنفيذ يوليو المقبل، وعقد شراء أكرو مصر خط تشريح من ايكون بقيمة إجمالية تبلغ 700 ألف جنيه على أن ينفذ من يوليو 2019.

من جهة أخرى، وافق مجلس إدارة أكرو مصر على شراء وحدات بمنطقة podium مبنى رقم P1 بمشروع كايروفستفال سيتي التجمع الخامس بإجمالي 36.71 مليون جنيه على أن تسدد على 18 قسط ربع سنوي، بالإضافة إلى وديعة صيانة 2.67 مليون جنيه على أن تسدد على 7 أقساط ربع سنوية من نوفمبر 2020.

كما وافق مجلس إدارة ايكون على شراء مقر إداري للشركة بنفس المنطقة بكاريوفستفال بقيمة 33.01 مليون جنيه على أن تسدد على 18 قسط ربع سنوي، بالإضافة إلى وديعة صيانة 2.4 مليون جنيه تسدد على 7 أقساط ربع سنوية ابتدءاً من نوفمبر 2020.

ووافق مجلس ايكون على تعديل المادة 21 من النظام الأساسي بجعل الحد الأقصى لتشكيل مجلس إدارة الشركة 9 بدلاً من 7 أعضاء.

ترشيحات:

الرقابة المالية تفحص مستندات زيادة رأسمال أكرو مصر

أكرو مصر تقترح زيادة رأس المال عبر توزيع أسهم مجانية

4 مايو.. مساهمو ايكون يناقشون نتائج الأعمال وتوزيعات الأرباح

23 أبريل.. نهاية الحق في اكتتاب زيادة رأسمال ايكون

أرباح ايكون تتضاعف أكثر من 3 مرات خلال 2018