TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "الرعاية الطبية" تُقر تجزئة القيمة الاسمية للسهم

عمومية "الرعاية الطبية" تُقر تجزئة القيمة الاسمية للسهم
داخل إحدى العيادات الطبية
الرعاية
MCGS
-0.25% 4.04 -0.01

الدوحة – مباشر: أقرت الجمعية العامة غير العادية المؤجلة للمجموعة للرعاية الطبية على تجزئة القيمة الاسمية للسهم إلى ريال واحد، بدلاً من 10 ريالات، وفقاً لبيان المجموعة لبورصة قطر اليوم الاثنين.

وتبعاً لقرار التجزئة، حدد رأسمال الرعاية الطبية 281.44 مليون ريال، موزعاً على 281.44 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 ريالات للسهم الواحد.

* 3.5 مليار دولار التبادل التجاري بين قطر وتايلاند خلال 2018

* الكويت تستضيف المؤتمر الأول لمجلس الصحة الخليجي.. الثلاثاء

وإلى جانب ذلك فقد أقرت العمومية غير العادية توصية مجلس الإدارة بتمديد مدة الشركة لمدة 50 سنة قادمة، تبدأ من نهاية المدة الحالية للشركة في 2 فبراير 2020.

وصادقت العمومية على تفويض رئيس مجلس الإدارة، أو نائبه بالتوقيع منفردين على النظام الأساسي المعدل للشركة وتوثيقه، وباتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ قرارات الجمعية غير العادية، وإتمام إجراءات شهر التعديلات في الجريدة الرسمية.

وكانت أرباح الرعاية الطبية قد بلغت في العام الماضي 84.51 مليون ريال؛ مقابل أرباح بنحو 80 مليون ريال للعام 2017، بارتفاع في الأرباح بنسبة 5.6%.

وأقرت الجمعية العامة العادية للمجموعة توزيع أرباح نقدية للمساهمين عن السنة المالية الماضية بنسبة 3% من القيمة الاسمية للسهم بواقع 3 ريالات للسهم.

وأعلن الرئيس التنفيذي للرعاية الطبية خالد العمادي  أن الشركة قامت بتوسيع أنشطتها داخل قطر عبر افتتاح فروع جديدة، كما ضخت استثمارات رأسمالية بقيمة وصلت إلى 22 مليون ريال.

ترشيحات:

"مزايا قطر" تتوصل لاتفاق نهائي بشأن محمع سدرة السكني

 سهم "إزدان" يتصدر التداولات متجاوباً مع مقترح مساهم