TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية تفحص مستندات إضافة أنشطة جديدة لـ"فيركيم مصر"

الرقابة المالية تفحص مستندات إضافة أنشطة جديدة لـ"فيركيم مصر"
صورة تعبيرية عن صناعة الأسمدة
فيركيم
FERC
9.98% 6.31 0.63

القاهرة - مباشر: قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إن شركة فيركيم مصر للأسمدة والكيماويات قامت بإيداع نموذج إفصاح لتعديل المادة الثالثة من النظام الأساسي للشركة بإضافة أنشطة جديدة.

وأوضحت الهيئة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن الأنشطة تشمل إقامة وتشغيل مصنع للخلط والتعبئة للأسمدة الكيماوية والمبيدات الزراعية والحشرية والهرمونات ومنظمات النمو الزراعية، بالإضافة إلى خلط وتعبئة الأسمدة المركبة NPK بودره وسائله.

*التعليم المصرية تعلن شروط التعيين بمسابقة جديدة للمعلمين

  *حكم دستوري بشأن أبناء الأم الأجنبية صاحبة الجنسية المصرية

وأضافت الهيئة، أن الأنشطة تشمل أيضاً خلط وتعبئة الأسمدة المركبة المحببة NPK، وخلط وتحبيب الأسمدة المركبة الـ NPK، والاتجار في الأسمدة والمخصبات الزراعية والبذور والتقاوي الزراعية والمبيدات الحشرية والزراعية، بالإضافة إلى نشاط استيراد وتصدير الاسمدة والمخصبات الزراعية، والتشغيل والتصنيع والتعبئة للغير، استئجار المساحات والسعات التخزينية اللازمة لنشاط الشركة، وتأجير المساحات والسعات التخزينية الفائضة عن حاجة الشركة للغير مع مراعاة أحكام القوانين واللوائح والقرارات السارية وبشرط استصدار التراخيص اللازمة لممارسه هذه الانشطة.

وأشارت الهيئة إلى أنه جارٍ فحص تقرير الإفصاح والمستندات المرفقة به.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 19.8 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر 2018، مقابل أرباح بلغت 8.6 مليون جنيه في 2017.

ترشيحات:

ارتفاع أرباح فيركيم مصر للأسمدة 130% في 2018

فيركيم مصر تُقر إعادة تشكيل مجلس الإدارة وإبرام عقود المعاوضة

تابعة للدولية للمحاصيل تتخارج من شركة زراعية بـ225 مليون جنيه