TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الفالح يبحث مع "بخاري" التعاون السعودي النيجيري بقطاعي الطاقة والصناعة

الفالح يبحث مع "بخاري" التعاون السعودي النيجيري بقطاعي الطاقة والصناعة
وزير الطاقة السعودي خلال لقاء الرئيس النيجيري في الأردن

مباشر: بحث وزير الطاقة والثروة المعدنية السعودي، خالد الفالح، مع الرئيس النيجيري محمد بخاري، سبل التعاون في مجالات الطاقة والصناعة على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي في الأردن.

وقال الفالح في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "تشرفت بلقاء فخامة الرئيس النيجيري محمد بخاري ونقلت له تحيات مولاي خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده حفظهما الله، وتناولنا سبل التعاون في مجالات الطاقة والصناعة، وأهمية التعاون لاستقرار السوق البترولية الدولية".

   -أرامكو توقع مذكرة لتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة بقيمة 60مليار ريال

    -‏النائب العام يوجه بإنشاء وحدتين للتعاون الدولي والجرائم الاقتصادية بالسعودية

وأضاف وزير الطاقة السعودي: "ناقشنا التحديات التي تمر بها هذه المنطقة، وتفاءلنا بمستقبلها الذي وعد سمو سيدي ولي العهد بأن تكون أوروبا الجديدة وأن النهضة القادمة ستدق أوتادها في الشرق الأوسط".

وأبدى الفالح سعادته بالمشاركة في المنتدى، قائلا: "سعدتُ اليوم باستضافتي في جلسة حوار ضمن أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي العاشر بمنطقة البحر الميت في الأردن الشقيق".

وذكر وزير الطاقة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية، أنه أكد في إحدى جلسات المنتدى اليوم السبت، سعي المملكة الحثيث إلى تعزيز ريادتها في صناعة الطاقة ورفع تنافسية القطاع الخاص، وخلق قيمة مضافة أكبر في صناعات البتروكيماويات والتعدين والطاقة المتجددة.

ترشيحات 

أمازون تعتزم إطلاق 3آلاف قمر صناعي لتوفير إنترنت واسع النطاق

محكمة نيوزيلندية تأمر بإخضاع مرتكب مذبحة المسجدين لاختبارات طبية

السبسي يفصح عن رغبته عدم الترشح لرئاسة تونس لولاية ثانية

الحكومة المصرية تُصدر قراراً بمبادئ تخصيص وتسعير الأراضي الصناعية