TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخدمات الأرضية": تكليف محمد الشيخ بمنصب الرئيس التنفيذي خلفاً للحازمي

"الخدمات الأرضية": تكليف محمد الشيخ بمنصب الرئيس التنفيذي خلفاً للحازمي
جانب من أعمال الشركة السعودية للخدمات الأرضية

الرياض- مباشر: وافق مجلس إدارة الشركة السعودية للخدمات الأرضية (الخدمات الأرضية)، بالتمرير على انتهاء تكليف عطيان بن عطية الحازمي بالقيام بأعمال الرئيس التنفيذي.

وقالت الشركة في بيان لها على "تداول"، إن قرار التنفيذ سيكون نافذا اعتباراً من 7 أبريل الجاري.

 * عمومية "الراجحي" تقر توزيعات الأرباح وزيادة رأس المال

 * العمل السعودي:توظيف 1500 مواطن بأول شهرين من مبادرة توطين الاتصالات

وأضافت الشركة، أن أسباب الاستقالة تعود لقرب انتهاء دورة مجلس الإدارة الحالية والتى تنتهي بتاريخ 5 مايو القادم، مبينة أن سيستمر بمنصب العضو المنتدب، ويشرف على أعمال الرئيس التنفيذي حتى نهاية الدورة الحالية.

وقرر مجلس الإدارة بالتمرير، وفقا لبيان الشركة، الموافقة على تكليف محمد بن أحمد الشيخ والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لقطاع المناولة الأرضية بالشركة للقيام بمهام وأعمال الرئيس التنفيذي، اعتباراً من 7 أبريل الجاري، وحتى إشعار آخر.

ولفتت الشركة، إلى أن اختيار الشيخ لشغل المنصب لما يتمتع به من خبرات طويلة في المجال الإداري والعملي في مجال الطيران والخدمات الأرضية والمساندة للطيران.

وحصل على البكالوريوس في تقنية المعلومات والحاسب الآلي والشهادة الجامعية المتوسطة في إدارة الأعمال، ولديه خبرات عملية وإدارية تقدر بأكثر من 34 عاماً.

وتقلد العديد من المناصب القيادية في قطاع البنوك وقطاع النقل الجوي، والتحق للعمل بالشركة السعودية للخدمات الأرضية في عام 2014 وتدرج في عدة مناصب قيادية.

ويشغل الشيخ حاليا منصب رئيس مجلس إدارة شركة الأمد السعودي، وحصل على العديد من الدورات التخصصية في مجال أنظمة الطيران وتقنية المعلومات والمالية والإدراية، وترأس عدة لجان تنفيذية في مجال الطيران، وكان عضو في منظمة آياتا سابقاً.

وارتفع السهم بتعاملات اليوم الخميس بنسبة 0.5%، مسجلاً مستوى 29.50 ريال.

 

ترشيحات:

رصد.. ملخص نتائج الشركات السعودية بالربع الرابع من 2018

تسليمات أرامكو السعودية ترتفع 2.3% خلال 2018..و71% من صادراتها لآسيا