TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية النصر للأعمال المدنية تُقر توزيعات نقدية ومجانية للمساهمين

عمومية النصر للأعمال المدنية تُقر توزيعات نقدية ومجانية للمساهمين
صورة تعبيرية

القاهرة - مباشر: وافقت الجمعية العامة العادية لشركة النصر للأعمال المدنية، على مقترح مجلس الإدارة بشأن توزيعات أرباح العام الماضي من خلال كوبون وأسهم مجانية.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، إن العمومية صدقت على توزيع كوبون نقدي بواقع 50 قرشاً لكل سهم، وسهم مجاني لكل سهمين عن أرباح العام الماضي، بهدف زيادة رأس المال المصدر.

*بعد قرارات السيسي.. تعرَّف على مرتبك حسب الدرجة الوظيفية

*البترول المصرية تُثبت أسعار بنزين 95 حتى نهاية يونيو 2019

وفوضت الجمعية مجلس الإدارة في اتخاذ قرار زيادة رأس مال الشركة المصدر من 36.6 مليون جنيه إلة 54.9 مليون جنيه وذلك في حدود رأس المال الرخص به بزيادة قدرها 18.3 مليون جنيه من أرباح العام الماضي، وتعديل المادة (6-7) من النظام الأساسي للشركة.

وصدقت العمومية على القوائم المالية، وتقرير مجلس الإدارة عن العام الماضي، وإخلاء طرف المجلس.

وكان مجلس إدارة شركة النصر للأعمال المدنية، اقترح توزيعات نقدية ومجانية على المساهمين عن أرباح 2018، حيث اعتمد تقرير الافصاح الخاص بالسير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر للشركة من 36.6 مليون جنيه إلى 54.9 مليون جنيه بزيادة قدرها 18.3 مليون جنيه، تمويلاً من أرباح العام الماضي من خلال توزيع أسهم مجاينة بواقع سهم لكل سهمين. 

كما اقترح المجلس الإدارة توزيع كوبون نقدي بواقع 50 قرشاً على المساهمين عن أرباح 2018.

وفوضت العمومية مجلس الإدارة شراء قطعة أرض مساحة 1600 متر مربع بشبرا من شركة النصر للمرافق والتركيبات.

وتضاعفت أرباح شركة النصر للأعمال المدنية خلال 2018 بنحو 13 مرة، حيث حققت صافي ربح بلغ 54.55 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل 3.74 مليون جنيه أرباح خلال العام السابق له 2017.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال ذات الفترة، حيث سجلت نحو 299.43 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 185.91 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2017.

ترشيحات ...

النصر للأعمال المدنية تقترح توزيعات نقدية ومجانية للمساهمين

31 مارس.. عمومية النصر للأعمال تناقش توزيعات أرباح 2018

الرقابة المالية تفحص مستندات زيادة رأسمال النصر للأعمال