TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية الملتقى العربي تعتمد زيادة رأسمالها عبر توزيع أسهم مجانية

عمومية الملتقى العربي تعتمد زيادة رأسمالها عبر توزيع أسهم مجانية
الملتقى العربي للاستثمارات

القاهرة- مباشر: قالت شركة الملتقى العربي للاستثمارات (AMIA)، إن الجمعية العامة العادية وافقت على توزيعات الأرباح المقترحة من مجلس الإدارة، على شكل توزيع أسهم مجانية على المساهمين، بواقع 0.212 سهم لكل سهم أصلي، تمهيداً لزيادة رأس المال.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الأحد، أن العمومية وافقت على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 247.42 مليون جنيه إلى 300 مليون جنيه بزيادة قدرها 52.57 مليون جنيه.

    *لماذا ثبت البنك المركزي المصري معدل الفائدة؟

    *السيسي: رفع الحد الأدنى للأجور لـ2000 جنيه.. وعلاوة استثنائية إضافية

وأوضحت الشركة أن الزيادة ستكون موزعة على 5.25 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيه، وذلك عن طريق أسهم مجانية بواقع 0.21249657 سهم لكل سهم أصلي من أسهم الشركة قبل الزيادة ممولة من أرباح العام المالي الظاهرة في القوائم المالية المستقلة في 31 ديسمبر 2018، والأرباح المرحلة الخاصة بالأعوام السابقة.

كما وافقت الجمعية على القوائم المالية والمستقلة والمجمعة للشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2018، واعتمدت الجمعية تقرير مراقب الحسابات عن القوائم المالية المستقلة والمجمعة.

ووافقت العمومية العادية اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة وإخلاء طرف أعضاء المجلس، والموافقة على تحويل 26.28 مليون جنيه من حساب علاوة الإصدار إلى حساب الاحتياطي القانوني.

وأشارت الشركة أن الجمعية العادية في انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة من 2019 حتى 2021 لإنتهاء مدة المجلس الحالي.

وعلى صعيد الجمعية غير العادية، وافقت العمومية زيادة رأس المال المصدر والمدفوع، وتعديل المادتين (6) و (7) من النظام الأساسي للشركة في ضوء زيادة رأس المال المقترحة.

وحققت الملتقى العربي أرباحاً بلغت 40.4 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 35.89 مليون جنيه في 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، تراجعت أرباح الشركة إلى 36 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 63.96 مليون جنيه في 2017.

ترشيحات ...

28مارس..عمومية الملتقى العربي تناقش زيادة رأسمالها عبر توزيع أسهم مجانية

الرقابة المالية تُقر نشر إفصاح الملتقى العربي لزيادة رأس المال