TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العمل العراقية: صرف رواتب العمال المضمونين.. مطلع أبريل

العمل العراقية: صرف رواتب العمال المضمونين.. مطلع أبريل
مبنى تابع لوزارة العمل العراقية

مباشر: حددت دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، اليوم الخميس، مطلع شهر أبريل (نيسان) المقبل، موعداً لصرف رواتب العمال المضمونين. 

وقالت الدائرة وفقاً لبيان لها اليوم، إن الصرف يتم كذلك لخلفهم المستحق لفئتي الصرف اليدوي، وحاملي البطاقة الذكية لشهري مارس (آذار)، وأبريل (نيسان) لعام 2019 في بغداد والمحافظات مع المنحة الشهرية. 

 * الوزراء العراقي: إطفاء الضرائب المتحققة على عقود المشاريع المنجزة والمستلمة

 * فيديو: حدوتة اقتصادية.. كيف صنعت فيتنام اقتصاداً وأصبحت نمراً آسيوياً؟

وقال المدير العام لدائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال علي جعفر محمد الحلو، إن الدائرة حددت مطلع الشهر المقبل موعداً لصرف رواتب العمال المضمونين لفئتي الصرف اليدوي، وحاملي البطاقة الذكية؛ بعد استكمال جميع الإجراءات اللازمة لتوزيع الرواتب بالتنسيق مع الإدارة العامة في مصرف الرافدين.

وأضاف الحلو، أن المتقاعد المضمون الذي لديه خدمة 30 سنة فأكثر يستلم مبلغا قيمته 600 ألف دينار لشهرين فقط، فيما يستلم المتقاعد الذي لديه خدمة أقل من 30 سنة 540 ألف دينار. 

وبين الحلو، أن عائلة المتوفي التي لديها أكثر من 3 مستحقين تستلم راتبا 500 ألف دينار، فيما تستلم العائلة التي لديها مستحقان راتبا 480 ألف دينار، أما عائلة المتقاعد المتوفي التي لديها مستحق واحد فتستلم راتباً 460 ألف دينار. 

ودعا المدير العام جميع العمال المتقاعدين المضمونين إلى مراجعة المصارف حسب مناطق سكنهم، لغرض استلام رواتبهم مستصحبين معهم المستمسكات الثبوتية المتمثلة بالهوية التقاعدية أو البطاقة الذكية.

ترشيحات:

بالصور.. فعاليات أكبر حدث إعلامي للعالم العربي في دبي

"بوينج" تكشف عن إصلاحات لطائرتها "737 ماكس"