TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الهيئة العامة للاستثمار ترفض تظلم العربية وبولفارا

الهيئة العامة للاستثمار ترفض تظلم العربية وبولفارا
الهيئة العامة للاستثمار
يونيراب
APSW
4.90% 5.57 0.26

القاهرة - مباشر: قالت الشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج (APSW)، إن الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة رفضت التظلم المقدم منها رقم 764 لسنة 2018، وفقاً للبورصة المصرية.

كانت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرية، قررت تشكيل لجنة قانونية ومالية لفحص ملف شركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج، لدراسة ما يتعلق بالقضايا المحكوم فيها ومدى تنفيذها، فضلاً عن الدعاوى المتداولة وأي شكاوى متعلقة بالشركة.

     *4 عوامل تهبط بخسائر العربية وبولفارا 63% خلال 2018

     *العربية وبولفارا تتقدم بتظلم ضد قرار الهيئة العامة للاستثمار

وبحسب بيان سابق للشركة، أكدت اللجنة المشكلة عدم صحة تجديد مدة مجلس إدارة العربية وبولفارا والذي اعتمدته الجمعية العامة العادية يوم 17 ديسمبر 2016، وعدم صحة ما تم من تصويب وفقاً للقرار الوارد بالجمعية العامة العادية المنعقدة في 3 مارس الماضي.

وطالبت اللجنة من الشركة الدعوة لإعادة عرض القوائم المالية للشركة منذ 31 ديسمبر 2012 وحتى نهاية ديسمبر 2018 وعرضها على الجمعية العامة العادية للشركة، على أن يكون ذلك بعد إجراء كافة التسويات اللازمة باعتباره المجلس المسؤول قانوناً عن إعدادها لكونه المجلس القائم فعلياً حتى تاريخه.

كما طالبت أن تتضمن الدعوة الموجهة للمساهمين بند إعادة انتخاب مجلس إدارة جديد للشركة لانتهاء مدة المجلس سالف الذكر بدءاً من 13 يونيو 2016.

وحذرت لجنة هيئة الاستثمار، الشركة أنه في حال تقاعس مجلس الإدارة عن تنفيذ ما انتهت إليها اللجنة من رأي خلال شهر من تاريخ إخطار الشركة سيكون ذلك سبباً موجباً للهيئة للقيام بالدور الرقابي المنوط بها.

ترشيحات:

مصر تتيح 10 خدمات إلكترونية جديدة لأصحاب المعاشات

النواب المصري يحيل مشروع تعديل قانون الوصية لـ"الدينية" و"التشريعية"