TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إيميكول" تكشف عن خطط التوسع بالإمارات

"إيميكول" تكشف عن خطط التوسع بالإمارات
مقر شركة دبي للاستثمار، الصورة أرشيفية
دبي للاستثمار
DIC
-0.43% 2.31 -0.01

دبي- مباشر: كشفت "الإمارات ديستريكت كولينج" (إيميكول)، المملوكة لشركة دبي للاستثمار، عن خطط لتوسيع نطاق عملياتها من خلال تبني نموذج خدمة يغطي القطاعات الصناعية والتجارية والسكنية في دولة الإمارات مع تعزيز عروضها المقدمة لذات القطاعات خارج الدولة. 

وقال أديب مبدر، الرئيس التنفيذي لشركة إيميكول، بمناسبة الكشف عن شعار جديد للشركة: "يتمثل هدفنا الاستراتيجي في أن نصبح خلال السنوات الخمس القادمة شركة رائدة توفر أكثر من نصف مليون طن من التبريد لنحو 40 ألف عميل راضٍ عن خدماتنا. تسلط الهوية الجديدة للعلامة التجارية الضوء على قيم المسؤولية والابتكار التي ترتكز عليها عملياتنا في إيميكول"، وفقا لصحيفة الخليج.

*استطلاع: المغتربون بالإمارات غير مستعدين لمرحلة التقاعد 

موديز تؤكد تصنيف أبوظبي عند Aa2

 وقالت مصادر في فبراير الماضي إن مستثمرين يجرون مفاوضات لشراء حصة 30% من شركة "الإمارات ديستركت كولينج إيميكول" المملوكة بالكامل لـ"دبي للاستثمار"، مشيراً إلى أن دبي للاستثمار تناقش العرض الذي قدمه المستثمرون بجدية، مبينة أنه سيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن تفاصيل الصفقة.

وقال العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين لدى شركة دبي للاستثمار في مطلع يناير الماضي أن "إيميكول" التابعة لها تنوي الاستحواذ على شركة تعمل في مجال التبريد المركزي، بقيمة 300 مليون درهم.

وذكرت المصادر أن "دبي للاستثمار" لا تزال تخطط لطرح إيميكول للاكتتاب العام في سوق دبي المالي، حالما تتأكد أن المناخ العام في سوق الأسهم سيحقق القيمة العادلة للسهم عند طرحه، بحسب صحيفة البيان.

وكان من المخطط أن يجري طرح "إيميكول" للاكتتاب العام قبل الماضي،  فيما تؤكد "دبي للاستثمار"، أنها جاهزة للطرح منذ 3 سنوات، ولكن في انتظار الوقت المناسب.

وفي مايو الماضي قالت شركة دبي للاستثمار، إن شركتها التابعة والمملوكة لها بالكامل "إيميكول"، قد فازت بعقد إنشاء محطة تبريد المناطق لخدمة قرية إكسبو و"دبي ساوث مول"، ومركز المعارض والمؤتمرات الجديد لمعرض إكسبو 2020.

ترشيحات:

موديز تثبت التصنيف السيادي للإمارات عن Aa2 مع نظرة مستقرة

 - السعودية: السماح للمواطن والمقيم باستضافة 5 معتمرين.. قريباً

الزكاة السعودية تدعو المنشآت المسجلة بـ"المضافة" لتقديم إقرارات فبراير

 - تعليمات من "التجارة" السعودية بشأن بطاقة كفاءة الطاقة في المنشآت