TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شرطة دبي تضبط مخالفات بـ14 مليون درهم

شرطة دبي تضبط مخالفات بـ14 مليون درهم
جهود شرطة دبي للتصدي للمخالفين

دبي - مباشر: كشف العميد جمال سالم الجلاف، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي ، عن أبرز الجهود المبذولة العام الماضي للتصدي للسائقين المخالفين.

 وأكد بحسب بيان رسمي لشرطة دبي على حجز 76 مركبة عن بلاغ القيادة بطيش وتهور يعرض حياة السائق والآخرين للخطر، وحجز 38 مركبة عن بلاغ قيادة مركبة تصدر ضجيجاً.

* "رأس الخيمة الوطني" يعين بنوكا لترتيب إصدار سندات‎

  *"ناسداك دبي" ترتفع مع زيادة سيولة وتداولات اليوم

وبلغ إجمالي المعاكسين الذين تم ضبطهم خلال عام 2018 نحو 19 شخصاً، بينما حرر مُرتب "تحريات شرطة دبي" بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، 11682 مخالفة مرورية تراوحت بين تعريض حياة الآخرين للخطر، وعدم التزام بخط السير، وعدم ربط حزام الأمان، والانحراف المفاجئ، وتغيير لون المركبة دون تصريح.

وقال العميد جمال سالم الجلاف، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية: نجاح الإمارة المتواصل في مختلف الميادين، يضاعف التحديات، ويزيد إصرار القيادة العامة لشرطة دبي بتوجيهات سعادة اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، على تعزيز قدراتنا للتعامل بكفاءة وفاعلية ومهنية عالية مع كل ما يخص أمن الفرد والمجتمع، إضافة إلى توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة في القبض على المجرمين والمطلوبين ومخالفي القانون.


وتابع: بلغ عدد المركبات المضبوطة العام الماضي 1126 مركبة، منها 191 مركبة عليها تراكم مخالفات بقيمة تجاوزت 14 مليون درهم، أما إجمالي عدد بلاغات الدهس والهروب خلال عام 2018 فقد بلغت 39 بلاغاً، بمعدل 8 بلاغات وفاة، و5 بلاغات إصابات بليغة، و9 بلاغات إصابات متوسطة، و17 بلاغ إصابات بسيطة، وهنا بلا بد من الإشارة إلى أن بلاغات الدهس والهروب تعد الأصعب والأكثر تحدياً، لاسيما في ظل عدم وجود علاقة بين الجاني والضحية.

ترشيحات:

الطاقة والعقار يقودان سوق أبوظبي لمكاسب بـ1.66 مليار درهم

صفقة مليارية جديدة تحلق فوق سماء دبي

الإمارات.. اعتماد 5.6 مليار درهم لدعم البحث والتطوير