TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "أمانات القابضة" تُقر توزيع 1.5 فلس للسهم

عمومية "أمانات القابضة" تُقر توزيع 1.5 فلس للسهم
جانب من اجتماع الجمعية العمومية
أمانات
AMANAT
-2.86% 1.02 -0.03

دبي - مباشر: صادقت الجمعية العمومية لشركة "أمانات القابضة"، المدرجة بسوق دبي المالي، على مقترحات مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح نقدية للمساهمين بنسبة 1.5% بما يعادل 1.5 فلس للسهم من رأس المال عن عام 2018.
 
ويبلغ رأسمال الشركة 2.50 مليار درهم، موزعاً على 2.50 مليار سهم، بقيمة اسمية تبلغ درهماً واحداً.

*دبي.. 39 مبادرة لإسعاد الموظفين

*أحداث مؤثرة يترقبها مستثمرو الإمارات
 
ويبلغ إجمالي التوزيعات المقترحة نحو 37.5 مليون درهم، على أن يكون آخر يوم للمشاركة في التوزيعات 1 أبريل، على أن يكون تاريخ الاستحقاق في 3 أبريل المقبل.

وقال حمد عبدالله الشامسي رئيس مجلس إدارة شركة "أمانات": "يسرنا الاستمرار منذ تأسيس الشركة في تحقيق أرباح وتوزيع هذه الأرباح النقدية أيضاً دون انقطاع، ومثابرتنا خلال العام 2018 على تحقيق جملة من الإنجازات التي تظهر التطور والنمو الملفت في نشاط الشركة.

وتابع: تعكس التزامنا الدائم تجاه خلق قيمة مستدامة لمساهمينا.. لقد نجحنا حتى تاريخه في استثمار ما يعادل ما نسبته 79% (مليارا درهم إماراتي) من رأسمالنا المدفوع البالغ 2.5 مليار درهم إماراتي.

وأضاف الدكتور شمشير فاياليـل، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "أمانات": "نجحنا في تحقيق الأهداف التي وضعناها للعام 2018 ويتجلى هذا بوضوح من خلال الأرقام المسجلة حيث استثمرنا ما يزيد على 1.2 مليار درهم خلال العام 2018.

وتابع: نتطلع خلال المرحلة القادمة إلى العمل على تطوير الأداء التشغيلي لمحفظتنا من الشركات الرائدة في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم، وسنعمل على استكشاف المزيد من الفرص الاستثمارية لتعزيز منصات أمانات، والعمل على الاستدانة لتمويل استثماراتنا المستقبلية.

وأشار الى أن الشركة تتمتع بمقومات صلبة للاستمرار في نشاطنا الاستثماري في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها لتعزيز مكانتنا ككبرى الشركات الاستثمارية في دول مجلس التعاون الخليجي، والشريك الأمثل في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم".

ترشيحات:

تحذير هام بشأن الأرصاد الجوية في الإمارات

تحليل: ماراثون الاندماجات يشتعل بالإمارات

محللون: بورصات الخليج تدخل مرحلة حاسمة