TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحوادث المرورية في الإمارات تتراجع 26% خلال 2018

الحوادث المرورية في الإمارات تتراجع 26% خلال 2018
مواصلات الإمارات

دبي – مباشر: تراجع معدل الحوادث المرورية في الإمارات خلال عام 2018، بنسبة بلغت 26 في المائة مقارنة بنتائج عام 2017 على الرغم من تنامي عدد أسطولها وارتفاع المسافات المقطوعة.

وقال محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، إن المؤسسة تواصل تبني وتطبيق خطط و إجراءات مدروسة لضمان السلامة المرورية في مختلف أنشطة المؤسسة إلى جانب تطبيق معايير صارمة لتحقيق أعلى درجات السلامة والأمان أثناء تقديم خدمات النقل لمتعامليها.

  *الإمارات تمنع استيراد السجائر دون طوابع رقمية

  *وكالة: إتمام استحواذ أوبر على كريم بـ3.1 مليار دولار.. الثلاثاء

وأوضح الجرمن، أن تقرير دراسات الحوادث المرورية لعام 2018 كشف عن انخفاض في نسبة مسؤولية سائقي مواصلات الإمارات عن الحوادث المسجلة بنسبة 31.2 في المائة في العام الماضي مقارنة بعام 2017، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

ونوه مدير عام مواصلات الإمارات، بأن الحوادث البسيطة شكلت ما نسبته 52.5 في المائة والسطحية 38.5 في المائة من إجمالي الحوادث التي تسبب بها سائقو مواصلات الإمارات.

وأكد أن مركز مواصلات الإمارات للتدريب طور برامج تدريبية للسائقين يقدمها مجموعة من المحاضرين المعتمدين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية يتحدثون عدة لغات تتناسب ولغات السائقين وهي العربية والإنجليزية والبشتية والأوردية .