TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

148.68% تغطية اكتتاب الأفراد في شركة المعمر لأنظمة المعلومات

148.68% تغطية اكتتاب الأفراد في شركة المعمر لأنظمة المعلومات
شركة المعمر لأنظمة المعلومات

الرياض- مباشر: أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في طرح شركة المعمر لأنظمة المعلومات عن انتهاء الاكتتاب العام في أسهم الشركة يوم الخميس الماضي، بنسبة تغطية في أسهم الشركة المطروحة لاكتتاب المكتتبين الأفراد 148.68%.

وقالت الشركة في بيان اليوم الأحد، إن عدد المكتتبين الأفراد بلغ 7947 مكتتباً قاموا بضخ 32.114 مليون ريال للاكتتاب في عدد 713.65 ألف سهم، بسعر 45 ريالاً للسهم الواحد.

* شركة أمريكية: السعوديون سيتنقلون بين مدنهم بـ«الهايبر لوب» في 2020

* تعيين محافظين لـ"الصناعات العسكرية" والتجارة الخارجية ضمن أوامر للملك سلمان

وبناءً على ما نصت عليه نشرة الإصدار، تم تخصيص 480 ألف سهم عادي للمكتتبين الأفراد تمثل 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام، بينما تم تخصيص 4.32 مليون سهم عادي للمكتتبين ذوي الطابع المؤسسي والتي تمثل 90% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب.

وقال وليد فطاني، الرئيس التنفيذي لشركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي ومتعهد التغطية ومدير سجل اكتتاب المؤسسات في الاكتتاب العام في طرح شركة المعمر لأنظمة المعلومات، إن الجهات المستلمة سوف تلتزم بإنهاء إجراءات رد الفائض في موعد أقصاه يوم الخميس 28 مارس 2019م.

وأضاف أن إدراج أسهم الشركة في السوق المالية السعودية سيكون بعد استيفاء جميع المتطلبات والإجراءات ذات العلاقة، وسيتم الإعلان عن تاريخ الإدراج في موقع السوق المالي السعودي "تداول".

 

ترشيحات:

أكوا باور السعودية تحدد موعد طرح أسهمها للاكتتاب العام

العمل السعودية تطلق مبادرة لتوطين محتوى العقود الحكومية

السعودية تطرح مشروع للطاقة الشمسية بمكة المكرمة بقدرة 2600 ميجاواط  

العدل السعودية: إنهاء إشكالية صكوك المستثمرين بعد 3 شهور

"عذيب للاتصالات" تقرر تخفيض رأسمالها 25.8% لإطفاء الخسائر المتراكمة