TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي عهد البحرين: توسعة المطار الدولي ستعزز القطاع اللوجستي

ولي عهد البحرين: توسعة المطار الدولي ستعزز القطاع اللوجستي
الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في البحرين

مباشر: أكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، أن الانتهاء من مشروع توسعة مطار البحرين الدولي الذي يتم تنفيذه من خلال كوادر وطنية مؤهلة سيعزز من دور القطاع اللوجستي.

 وأشار الأمير سلمان بن حمد، وفقاً لوكالة بنا، إلى أن تحديث وتطوير المشاريع سيرفد البنية التحتية للمملكة بما يتناسب مع المعايير العالمية، منوهاً بأنها ستزيد من تنافسية البحرين لمواصلة استقطاب المزيد من الاستثمارات وخلق مزيد من الفرص النوعية للمواطنين.

  *"بي إم إم آي" تعتزم الاستحواذ على شركات خارج البحرين

  *المركزي البحريني يصدر قراراً جديداً

وأكد ولي العهد، أن المشروع يعد أحد القطاعات الاقتصادية ذات الأولوية التي تهدف إلى تحفيز دور القطاع الخاص ليصبح محركاً رئيسياً للنمو، ويجعل من البحرين مركزاً إقليمياً للخدمات اللوجستية.

وأشار سموه إلى أن مملكة البحرين ماضية نحو تحقيق الأهداف التنموية الشاملة التي تعود على الوطن والمواطن بالنماء والازدهار، مؤكداً أن المواطن سيظل دوماً محور التنمية وهدفها الرئيسي.

جاء ذلك لدى زيارته اليوم إلى مشروع توسعة مطار البحرين الدولي للاطلاع على سير العمل في المشروع والذي وصل إلى نسب إنجاز كبيرة.

يذكر بأنه قد تم خلال مشروع التوسعة الانتهاء من تركيب نظام مناولة الأمتعة والذي يضطلع بمهمة حيوية في تشغيل مطار البحرين الدولي عبر أنظمة إلكترونية متطورة لنقل الأمتعة إلى الطائرة في مدة زمنية قصيرة.

وتوفر الحماية الكاملة للأمتعة من الفقدان أو التلف بفضل ما تتسم به من مزايا السرعة والمرونة والتحكم الآلي والنقل الفعال والسلس، بما يسهم في تحسين تجربة السفر وتقديم خدمات نوعية للمسافرين.

وتضم التوسعة الجديدة مبنى متعدد الطوابق لمواقف السيارات يوفر نحو 2700 موقف إضافي.

 

ترشيحات:

"الأهلي المتحد" يتيح الدفع الإلكتروني عبر خدمة جديدة

معدل التضخم الخليجي يستقر خلال يناير 2019

صندوق النقد العربي يعزز السياسات النقدية