TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سيتي سكيب أبوظبي2019" يزخر بمشاريع عقارية تدعم الاستدامة والبنية التحتية

"سيتي سكيب أبوظبي2019" يزخر بمشاريع عقارية تدعم الاستدامة والبنية التحتية
أحد المشاريع المشاركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2019

أبوظبي - مباشر: تسعى كبريات شركات التطوير العقاري إلى الوحدات السكنية المختلفة التي يستعرضها سيتي سكيب أبوظبي المنعقد لمدة يومين (16 إلى 18) أبريل المقبل من عام 2019.

ووفقاً لبيان صحفي تلقى "مباشر" نسخة منه، اليوم الأحد، فإن الشركات تستهدف توفير بيئات عقارية تنافسية تستهدف تنشيط المبيعات من خلال التركيز على جودة البنى التحتية وخطط السداد، انطلاقاً من أهمية توفر هذه الشروط لاجتذاب المستثمرين من فئات الأفراد والمؤسسات.

  *8 إجراءات من "المركزي الإماراتي" للحد من جرائم المال

  *أسعار الذهب الإماراتي توسع مكاسبها للأسبوع الثالث على التوالي

وتستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي معرض "سيتي سكيب أبوظبي" في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة الممتدة برعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلّحة.

وقال مهند يمان، مدير معرض "سيتي سكيب أبوظبي": "تبرز مكانة العاصمة الإمارتية كوجهة عقارية متميزة توفر حلولاً سكنية تواكب متطلبات المدن الذكية والمتطورة بما يوفر مجموعة واسعة من الخيارات لزوار المعرض والخبراء في هذا المجال".

وأشار قائلاً: "تسعى منصة سيتي سكيب إلى تقديم أفضل وأهم المشاريع التي تطرحها كبريات شركات التطوير العقاري، بالإضافة إلى تقديم ميزات محفزة لعميات البيع والشراء والمتمثلة في حلول التمويل وخطط السداد المبتكرة التي يوفرها أصحاب المصلحة والمعنين بهذا بالقطاع".

تنافسية المشاريع

ويأتي في طليعة المشاريع التنافسية التي يقدمها سيتي سكيب لهذا العام، إطلاق مدينة "تلال"، وهو نتاج تعاون مشترك بين حكومة الشارقة وشركة "إسكان للتطوير العقاري"، الذي يأتي ليجسد مفهوم "الشارقة الجديدة"، بالإضافة إلى تقديم عروض "القروض على الأراضي" الفريد من نوعه.

وتتوقع الشركة أن يشكّل المشروع، الواقع على شارع الإمارات المجاور لحدود دبي، نقلة نوعية بالنسبة للشارقة، كونه يتيح فرصة شراء الأراضي والبناء عليها ضمن المجتمع السكني المتكامل والفريد من نوعه في الإمارة بفضل ما يقدمه من مزايا تنافسية تلبي تطلعات المستثمرين على مختلف الأصعدة.

وأكد المدير العام لشركة تلال العقارية، أن السوق العقارية في مختلف إمارات الدولة آمنة ومتزنة، وأن أسواق الإمارات هي واحدة من أكثر الأسواق الواعدة في منطقة الشرق الأوسط لما تمتلكه من فرص عديدة للاستثمار وعوائد مجزية للمستثمرين.

ونوه بأن مشروع تلال مول الذي سيكون أكبر مركز تجاري متكامل الخدمات في إمارة الشارقة عند اكتماله، والواقع ضمن "مدينة تلال"؛ حيث يحتل مساحة إجمالية تقدر بنحو مليوني قدم مربعة، وتقدر كلفة تطويره بمليار درهم".

في حين تتجلى مشاركة شركة سيادة إنترناشيونال للتطوير العقاري حديثة التأسيس، والتي تتخذ من مدينة مصدر مقراً لها، ضمن فعاليات "سيتي سكيب أبوظبي" في مشروع جديد تروّج له من خلال عرض خاص وخطة سداد تستهدف المستثمرين.

وقال شوقي دراجي، المدير التنفيذي لشركة سيادة إنترناشيونال للتطوير العقاري: "كجزء من فريق التأسيس "سيادة"، أعتقد أن أساسيات كل مشروع ناجح تقوم على فهم احتياجات السوق بشكل عام، ومطالب العملاء خاصة".

وأضاف: "تمكنا بفضل المبادرات والدعم الحكومي الذي هيأ لبيئة أعمال محفزة ومزدهرة في أبوظبي من النجاح في امتلاك كافة المقومات اللازمة للقيام باستثمارات وفرص أعمال راسخة وآمنة".

نتيجة بحث الصور عن سيتي سكيب أبوظبي

"سيتي سكيب أبوظبي"

وتشمل أجندة المنصة السنوية لستي سكيب أبوظبي، إقامة مؤتمر "سيتي سكيب أبوظبي"، بدعم من شركة أبوظبي التجاري للعقارات الراعي البلاتيني للمؤتمر، ومجموعة التزام لإدارة الأصول، الراعي الذهبي للمؤتمر، إلى جانب جلسات سيتي سكيب الحوارية المتاحة مجاناً أمام العامة والمخصصة للتعلّم والتواصل وبناء العلاقات. 

ومن المتوقع أن يشهد معرض "سيتي سكيب أبوظبي" مشاركة أكثر من 100 جهة من الموردين والمطورين العقاريين، فضلاً عن أكثر من 15 ألف مشتر ومستثمر.

وتتضمن قائمة الرعاة البلاتينيين لدورة هذا العام من المعرض كلاً من شركة الدار العقارية، وعزيزي للتطوير العقاري، و"المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية".

وستشمل قائمة الجهات العارضة كلاً من شركة التطوير العقاري "إمكان"، و"أرادَ"، و"بلووم القابضة"، و"واحة الزاوية"، بالإضافة إلى العديد من المشاركات من جميع أنحاء الدولة.

ترشيحات:

"التأمين الإماراتية" تعتزم إطلاق نظام إلكتروني جديد بالسوق المحلية

معدل التضخم الخليجي يستقر خلال يناير 2019

نمو إيرادات "صناعات" الإماراتية لـ16.3 مليار درهم خلال 2018

ارتفاع مبيعات التجزئة الإلكترونية بالإمارات لـ36 مليار درهم بنهاية 2018

مليارا درهم استثمارات أجنبية بقطاع النقل والتخزين بدبي في عامين