TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحكومة المصرية تبدأ تنفيذ مشروعات للإسكان الفاخر بـ"ملوي والفشن"..خلال أيام

الحكومة المصرية تبدأ تنفيذ مشروعات للإسكان الفاخر بـ"ملوي والفشن"..خلال أيام
مشروعات الإسكان

القاهرة - مباشر: كشف وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عاصم الجزار، بأنه سيتم خلال أيام البدء في تنفيذ المشروعات السكنية والتنموية المختلفة، بالمرحلة العاجلة من وحدات "JANNA"  ضمن المرحلة الأولى بمدينتى ملوى والفشن الجديدتين.

وأفاد عاصم الجزار، في بيان صادر، اليوم السبت، أنه تم الانتهاء من المخطط الاستراتيجي لمدينتي ملوي والفشن الجديدتين، والانتهاء من المخطط التفصيلي للمرحلة الأولى بهما.

            --وكالات: انفجاران في مقدشيو وحركة الشباب الصومالية تتبنى العمليتين

          --الحصيلة الدولارية لـ"النيل لتسويق البترول" تتجاوز الـ15 مليون بـ2018

وأوضح الجزار، أن الوزارة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تسعى لتنفيذ الخطة المتكاملة لتنمية الصعيد، وذلك من خلال إنشاء مدن وتجمعات عمرانية جديدة، لتقديم جميع الخدمات بشكل حضاري يليق بالمواطن المصري بتلك المنطقة.

وقال الجزار، إنه سيتم قريباً طرح حوالي 512 وحدة سكنية بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر، بمدينة ملوى الجديدة، بمساحات تتراوح بين 105 و165 م2.

وأضاف، انه سيتم أيضاً بمدينة الفشن الجديدة، طرح نموذجين مختلفين ضمن مشروعات سكنية متميزة، تضم حوالي 216 وحدة سكنية بمساحة تصل إلى 155 م2، وحوالي 168 وحدة سكنية بمساحة تصل إلى 116 م2.

وأوضح معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن مدينة ملوى الجديدة، تقع شرق طريق القاهرة أسوان الصحراوي الغربي، وتبعد عن مدينة ملوي القائمة حوالى 12 كم، وتم إنشاؤها بالقرار الجمهوري رقم 247 لسنة 2018 بمساحة 18420.52 فدان.

وأشار وليد عباس، إلى أن المرحلة الأولى لمدينة ملوى الجديدة تبلغ حوالي 880 فداناً، وتشتمل على مناطق سكنية بمستويات مختلفة (قطع أراضٍ للفيلات الفاخرة، والعمارات المميزة، ووحدات سكنية بمشروعي "JANNA" للإسكان الفاخر، و"سكن مصر").

وبالنسبة لمدينة الفشن الجديدة، قال عباس، إن المرحلة الأولى لمدينة الفشن الجديدة بمساحة حوالي 180 فداناً، وتشتمل المرحلة على مناطق سكنية بمستويات مختلفة، بالإضافة إلى الأنشطة الخدمية.

ترشيحات

"الإسكان": حجز 4 آلاف وحدة بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر

إنفوجراف.. 7 آلاف وحدة إسكان فاخر تطرحها الحكومة المصرية

مصر تؤكد استمراراها في دعم إنشاء سوق للأسهم الأفريقية