تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحصيلة الدولارية لـ"النيل لتسويق البترول" تتجاوز الـ15 مليون بـ2018

الحصيلة الدولارية لـ"النيل لتسويق البترول" تتجاوز الـ15 مليون بـ2018
صورة أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال رئيس شركة النيل لتسويق البترول، أن الحصيلة الدولارية للشركة تجاوزت خلال العام الماضي مستوى 15 مليون.

وأوضح عمرو الكعكي في بيان صادر، اليوم السبت، أن عدد كبار المستهلكين زاد إلى 49 عميلاً بعد إضافة 6 آخرين، مبيناً أنه تم تحقيق زيادة في الحصيلة الدولارية للشركة من نشاط تموين السفن بموانئ سفاجا والغردقة ونويبع وشرم الشيخ والحمراوين وأبو طرطور لتصل إلى حوالي 7.6 مليون دولار.

             --محدث.. الليرة التركية تُعمق خسائرها لـ6% بعد قرار البنك المركزي

         --مجلس الوزراء يوثق مشروعات بقيمة 4تريليونات جنيه بكتاب "مصر..مسيرة الإنجازات"

وتابع الكعكي، كما زادت الحصيلة الدولارية من نشاط تموين الطائرات بمطارات أسيوط وسوهاج والعلمين لتبلغ حوالي 7.5 مليون دولار.

وأكمل، أن الشركة تقوم بتسويق وتوزيع المنتجات البترولية من خلال 68 محطة خدمة وتموين للسيارات بالوقود بعد دخول 4 محطات جديدة خلال عام 2018، بمحافظات أسيوط وقنا وسوهاج.

وأشار، إلى أن الشركة بدأت في تسويق بنزين 95 لأول مرة بمحطات الشركة لتلبية احتياجات المواطنين من هذا المنتج بالإضافة إلى تسويق أنواع بنزين (92 و80) والسولار والزيوت المعدنية.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العامة لشركة النيل لتسويق البترول لاعتماد نتائج الأعمال لعام 2018 بحضور وزير البترول طارق الملا.

وقال الكعكي، إن أهم المشروعات التي تم تنفيذها خلال العام الماضي مشروع استكمال إنشاء مستودع تخزين وتداول وشحن المنتجات البترولية بمنطقة جحدم بأسيوط، والذي يعمل أوتوماتيكياً بأحدث الأجهزة طبقاً للمواصفات والمعايير العالمية، والمساهمة في مشروع المستودع المشترك بمطار القاهرة "خط هيدرانت"، والتجهيز لإنشاء مستودع جديد بمحافظة الأقصر.

فيما أكد الملا، على استمرار قطاع البترول في تنفيذ خطط وبرامج عمل جديدة تهدف إلى استمرار تحسين كفاءة منظومة نقل وتوزيع المنتجات البترولية لتأمين الاحتياجات المحلية من المنتجات البترولية، من خلال زيادة عدد محطات التموين والخدمة والمستودعات وشبكة خطوط أنابيب نقل المنتجات في مواقع مختلفة.

ترشيحات

مصر تكشف مشروعاتها المستهدفة حتى يونيو 2020..الإسكان الاجتماعي بالقائمة

فيتش ترفع تصنيف مصر الائتماني لـ"+B" مع نظرة مستقرة

مصر.. تشغيل خط خدمات البترول الجوية إلى الأردن أبريل المقبل