الكويت تقرر إرسال وفد أمني للمشاركة بتحقيقات مقتل مواطن بمصر

الكويت تقرر إرسال وفد أمني للمشاركة بتحقيقات مقتل مواطن بمصر
خالد الجار الله مع السفير المصري بالكويت طارق القوني

الكويت - مباشر: أعلن نائب وزیر الخارجیة الكویتي، خالد الجارالله، عزم بلاده على إرسال وفد أمني متكامل للمشاركة في التحقیقات الجاریة بشأن عملیة قتل تعرض لھا المواطن الكویتي خالد الریش في مصر.

وأفاد خالد الجارالله، اليوم الجمعة، أن الخطوة تأتي للوقوف على ملابسات وتفاصیل الحادث وخاصة ما یتصل منھا بتقریر الطب الشرعي، وفقاً لوكالة أنباء الكويت "كونا".

         --الرئيس السوداني يعيين الصادق وهارون مساعدين له

         --محدث.. الذهب يواصل المكاسب عالمياً متجهاً للصعود الأسبوعي الثالث

والجدير بالذكر، أن الواقعة تعود إلى 13 مارس الجاري، حيث تعرض المواطن الكويتي خالد الريش، للقتل في جمهورية مصر، لتعلن بعدها السلطات في القاهرة إلقاء القبض على الجناة.

وأضاف الجارالله، أن السفارة الكويتية شاركت في التحقیقات الأولیة التي أجرتھا السلطات المصریة، إلى أن تمكنت السلطات المصرية من سرعة إلقاء القبض على الجناة، وباشرت بعد ذلك بإجراءات فحص الجثة تمھیدا لتقدیم تقریر الطب الشرعي، والذي تسلمته السفارة صباح الیوم.

وذكر الجارالله، أنه في الوقت الذي تعرب فیه الكویت عن ثقتھا بالسلطات القضائیة المصریة فإنھا تتوجه بالمناشدة لھذه السلطات بإیقاع أقصى درجات القصاص العادل والرادع لكل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ھذا العمل الإجرامي الشنیع حتى یتحقق الأمن والاطمئنان لمن یقیم أو ینوي زیارة مصر من المواطنین.

ترشيحات

الكويت تطلب معلمين من 3 دول عربية.. ومصر ليست بالقائمة

صادرات النفط الخام الكويتي تتراجع 4% خلال يناير