TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أوليكس مصر تناقش تصدير العقار خلال "سيتي سكيب"

أوليكس مصر تناقش تصدير العقار خلال "سيتي سكيب"
جانب من معرض سيتي سكيب خلال إحدى دوراته في مصر

القاهرة - مباشر: قالت المدير العام لأوليكس مصر، إن التسويق الإليكتروني له دورا كبيرا ترويج تصدير العقارات إلى الخارج، وجذب الاستثمارات الأجنبية للسوق المحلية.

وأضافت دينا جبران في بيان صحفي اليوم الخميس، أن التسويق الالكتروني العقارات خارجيا سيساعد على تنشيط القطاع العقاري بمصر وجعله وجهه رئيسية للأجانب.

كان مجلس الوزراء قد أقر تعديلاً في 2017 على قواعد منح الإقامة للأجانب لأغراض غير السياحة، تتضمن منح الأجانب إقامة بمصر لمدة عام فى حالة شرائهم وحدات سكنية بقيمة 100 ألف دولار، ولمدة 3 أعوام في حالة شراء عقار بقيمة 200 ألف دولار، ولمدة 5 سنوات في حالة شراء عقار بقيمة 400 ألف دولار.

وتشارك منصة أوليكس مصر الأسبوع المقبل بمؤتمر ومعرض سيتي سكيب 2019، الذي تنطلق فعالياته على مدار يومي 24 و 25 مارس الجاري بينما سيقام المعرض خلال الفترة من 27 وحتى 30 مارس الجاري.

وذكرت دينا جبران أنها سترأس جلسة تصدير العقار في مؤتمر سيتي سكيب يوم الأحد، لمناقشة الخطوات التي يجب اتخاذها تجاه ترقية عملية التسويق الإليكتروني، والعوامل الرئيسية التي تجذب المستثمرين الأجانب، بجانب مراجعة القوانين والتشريعات التي عطلت الاستثمار الأجنبي المباشر حتى الآن وكيفية منافسة السوق العقاري المصري للأسواق الأوروبية.