TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التجاري الدولي" ومصر للطيران يجددان الشراكة في بطاقات "Mileseverywhere"

"التجاري الدولي" ومصر للطيران يجددان الشراكة في بطاقات "Mileseverywhere"
البنك التجاري الدولي

القاهرة- مباشر: أعلن البنك التجاري الدولي - مصر (COMI)، عن تجديد اتفاقية الشراكة الموقعة مع شركة مصر للطيران لمدة خمسة أعوام جديدة، لاستمرار إصدار بطاقة Mileseverywhere الائتمانية المشتركة، والتي تم إطلاقها لأول مرة منتصف عام 2014.

وقام بتوقيع تجديد الاتفاقية كلاً من أحمد عيسى الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية في البنك التجاري الدولي وأشرف الخولي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بحسب بيان للبنك.

    *أسعار الذهب في مصر ترتفع بـ10جنيهات مع توقعات باستمرار الصعود

   *تحليل: هل يتجه الدولار إلى مستوى الـ16 جنيهاً؟

وقال البنك، إنه يستهدف من تلك الشراكة تقديم خدمات حصرية لإثراء تجربة السفر والتسوق لعملاء البنك الحاليين والجدد حاملي بطاقات Mileseverywhere.

وأشار الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية في البنك التجاري الدولي أحمد عيسى، إلى سعي البنك للتوسع في إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات ذات المميزات الحصرية للعملاء.

وأضاف عيسى في بيان للبنك، اليوم الخميس، أن الشراكة مع شركة مصر للطيران حققت مردود إيجابي لبرنامج Mileseverywhere في تشجيع العملاء على السفر باستخدام شركة الطيران الوطنية.

ومن جانبه، قال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أحمد عادل، إن هذا التعاون يعد خطوة هامة ضمن استراتيجية التطوير والتحديث التي تنتهجها الشركة والتي تعمل عليها في الفترة الحالية من خلال تحديث أسطولها بإدخال طائرات جديدة إلى الشركة علي أعلي مستوي من الرفاهية والراحة التي توفرها لعملاء الشركة الكرام وكذلك للتوسع في شبكة خطوطها الجوية بما يعزز من تواجدها في قارات العالم المختلفة.

وأوضح عادل أنه نتاج هذا التعاون الذي دام أكثر من أربع سنوات فقد وصلت الشركة إلى ما يقرب من 40 ألف عميل مشترك من خلال هذه البطاقة، ونستهدف الآن الوصول إلى مزيد من العملاء في الفترة القادمة، وأنه جارى التنسيق بين مصر للطيران وCIB لتحقيق مزيد من التعاون التجاري خلال الفترة القادمة.

ترشيحات ...

التجاري الدولي يؤجل الجمعية العمومية

مسح: أرباح بنوك بورصة مصر ترتفع لـ28 مليار جنيه بـ2018