TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كاتليست بارتنرز تستحوذ على دلتا المالية

كاتليست بارتنرز تستحوذ على دلتا المالية
مقر بورصة مصر

القاهرة - مباشر: استحوذت شركة "كاتليست بارتنرز" المتخصصة في الاستشارات المالية على شركة دلتا المالية للاستثمار، تمهيداً لطرح كاتليست بالبورصة المصرية.

وقال رئيس مجلس إدارة كاتليست في بيان صادر عن الشركة اليوم، إن الاستحواذ على "دلتا" يأتي في إطار استراتيجية الشركة، مضيفاً أنه يتيح تنمية كافة الأنشطة المرخصة لشركة "دلتا".

   *مسح: أرباح بنوك بورصة مصر ترتفع لـ28 مليار جنيه بـ2018

     *فيتش ترفع تصنيف مصر الائتماني لـ"+B" مع نظرة مستقرة

وأوضح علي الطاهري، أن أنشطة "دلتا" تشمل الاشتراك في تأسيس الشركات التي تصدر أوراقاً مالية أو في زيادة رؤوس أموالها، وإدارة صناديق الاستثمار، وتكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية وترويج وتغطية الاكتتابات في الأوراق المالية وأمناء الحفظ وراعي ببورصة النيل.

وبحسب البيان، تهدف الصفقة توسيع نشاط كاتليست في السوق وتنمية الشركات المتوسطة والعائلية وتنميتها وصولاً إلى تأهيلها لتصبح جاهزة للطرح في البورصة.

 وأضاف الطاهري، أن شركته تعمل على إعادة الهيكلة المتوسطة والعائلية، والعمل كعامل محفز للشركات النامية حتى تصل إلى مرحلة الانطلاق و البدء في اجراءات طرح جزء من أسهمها بالبورصة، وذلك عبر توسيع نطاق الدراسات الجارية لتلك الشريحة من الشركات بمختلف القطاعات.

 وأضاف رئيس مجلس إدارة كاتليست، أنهم نجحوا في تنفيذ هذه الاستراتيجية من خلال  28 صفقة خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى ما حققته "كاتليست" في شركة "MB" والتي قامت بطرح جزء من أسهمها بالبورصة، وتم تغطيته 29 مرة.

ترشيحات:

الحكومة المصرية تُقر فصل الموظف بحالة ثبوت تعاطيه موادَّ مخدرة

المجتمعات العمرانية بمصر تشارك في تنفيذ 3 مشروعات بـ93.5مليار جنيه

الحكومة المصرية تنفي مد فترة تقنين أوضاع أراضي الدولة