TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بلدنا" القطرية تتعاقد مع شركة أفغانية لتصدير منتجات الألبان

"بلدنا" القطرية تتعاقد مع شركة أفغانية لتصدير منتجات الألبان
خط إنتاج تابع لشركة بلدنا للصناعات الغذائية

الدوحة – مباشر: وقعت شركة بلدنا للصناعات الغذائية القطرية تعاقداً مع شركة "حاكم زاي ليمتد"، المتمركزة في العاصمة الأفغانية كابول؛ لتصدير عدداً من منتجات الشركة من الحليب الطازج، والألبان لدولة أفغانستان.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة بلدنا، معتز الخياط، إن أول شحنة من منتجات الشركة ستصل إلى العاصمة الأفغانية كابول قبيل حلول شهر رمضان المقبل، مؤكداً وجود مفاوضات تجري مع عدة دول أخرى الآن لتصدير منتجات الشركة، بحسب "لوسيل".

* "قطر الوطني" يعين 7 بنوك لإصدار سندات دولارية

*4 قرارات لمجلس الوزراء القطري.. بينها الصلح بجرائم البلديات

وكانت الشركة قد ساهمت خلال السنة الماضية في تحقيق الاكتفاء الذاتي للسوق القطري من الحليب الطازج، ومنتجات الألبان، إضافة إلى نجاح منتجات الشركة في كسب ثقة الموردين والمستهلكين في السوق المحلية.

وفي يناير الماضي، أعلن مدير قسم تطوير الأعمال في شركة بلدنا للصناعات الغذائية أن الشركة جاهزة للإدراج ببورصة قطر خلال الربع الأول من العام الجاري، منوهاً إلى أنه من المرجح أن تطرح تمهيداً للإدراج في مارس 2019.

وتأسست مزرعة بلدنا لإنتاج الثروة الحيوانية في عام 2014 لتحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال إنتاج الثروة الحيوانية وصناعة الألبان.

وتستهدف شركة بلدنا التي بدأت عملها في قطر عام 2012 تحقيق الاكتفاء الذاتي من الحليب والألبان والأجبان، والانتقال إلى مرحلة التصدير في العام 2019.

ترشيحات..

بورصة قطر تختتم التعاملات في المنطقة الحمراء

"الخطوط القطرية" تستلم الطائرة الـ250 في أسطولها

وفد من جمهورية مالي يدعو الشركات القطرية للاستثمار بالمشروعات الكبرى

"البلدية" القطرية توقع 4 مذكرات تفاهم بمجال الزراعة والأمن الغذائي

عمومية "التجاري" تقر توزيع 607 ملايين ريال نقداً