TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أورا للتطوير العقاري تُطلق مشروع "ZED" في الشيخ زايد

أورا للتطوير العقاري تُطلق مشروع "ZED" في الشيخ زايد
أول مشروع عمراني متكامل يشمل أبراجاً سكنية متكاملة الخدمات في الشيخ زايد

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة أورا إيجيبت للاستثمار العقاري، إحدى الشركات المملوكة لعائلة ساويرس والمتخصصة في مجال تطوير مشروعات سكنية تحمل طابع الرفاهية، إطلاق مشروع "ZED" كأول مشروع سكني متكامل الخدمات في قلب مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

ويبعد مشروع "ZED" ثلاث دقائق عن هايبر وان، وسبع دقائق من أركان بلازا.

ويمتد المشروع على مساحة 165 فداناً، ويطل على حديقة الشيخ زايد المركزية التي تبلغ مساحتها 65 فداناً، بالإضافة إلى مساحات خضراء يستخدم جزء منها كممشى وسط الأشجار وفندق بنهاية المشروع ومبانٍ إدارية.

وهذا المشروع هو الأول من نوعه بمدينة الشيخ زايد؛ حيث ينقسم إلى أبراج يصل ارتفاعها إلى عشرين طابقاً وأبراج بارتفاع عشرة أدوار.

ويتم تسليم المرحلة الأولى من المشروع بعد أربع سنوات.

وتطرح شركة أورا من خلال مشروع "ZED" شققاً سكنية في أبراج العشرين طابقاً بمساحات مختلفة وفعّالة، وتنقسم الشقق بحسب عدد غرف النوم كالتالي:

غرفتا نوم متوسط مساحتها 131 متراً مربعاً.

ثلاث غرف نوم بمساحات تبدأ من 167 متراً مربعاً حتى 217 متراً مربعاً.

أربع غرف نوم بمساحات تبدأ من 254 متراً مربعاً حتى 416 متراً مربعاً، بسعر متر يبدأ من 29,000 جنيه مصري.

وخصصت الشركة أول ثلاثة طوابق في هذه الأبراج لتضم محلات صغيرة خدمية وClub House.

أمَّا أبراج العشرة طوابق فتشمل شققاً سكنية بمساحات مختلفة وفعّالة، وتنقسم الشقق بحسب عدد غرف النوم كالتالي:

غرفتا نوم بمساحات تبدأ من 100 متر مربع وتصل إلى 135 متراً مربعاً.

ثلاث غرف نوم بمساحات تبدأ من 160 وتصل إلى 211 متراً مربعاً.

أربع غرف نوم بمساحة 242 متراً مربعاً 240 متراً مربعاً، بسعر متر يبدأ من 19,000 جنيه مصري.

وكافة الأبراج بمشروع "ZED" تحتوي على جراجات تحت الأرض ومكتب استقبال بمدخل البرج السكني ومصعد مخصص للمقيمين بالوحدات ومصعد آخر مخصص لنقل الأثاث، بالإضافة إلى مخرج طوارئ ومنفذ لإلقاء وتجميع القمامة.

وتقدم شركة أورا لعملاء مشروع "ZED" طرق سداد تصل إلى ستة سنوات بمقدم 10% بالإضافة إلى 5% من قيمة العقد تسدد عند التعاقد ، أمَّا النسبة المتبقية وهي 85% تدفع كأقساط ربع سنوية متساوية. هذا بالإضافة إلى 7.5% مصاريف صيانة تسدد خلال ثلاث سنوات تبدأ بعد مرور سنة من تاريخ توقيع عقد الوحدة السكنية.

وتستثمر شركة أورا للتطوير العقاري في مشروعات خارج مصر في باكستان والمملكة المتحدة وقبرص وجزر الكاريبي، لتحتوي محفظة استثماراتها العقارية على سبعة مشروعات أخرى بجانب أبراج الشيخ زايد.

عن شركة أورا للتطوير العقاري

وتأسست شركة أورا للتطوير العقاري في عام 2016 تحت اسم جيميناي العالمية للتطوير قبل الإعلان عن هيئتها الجديدة في عام 2018، وتعد الشركة رائدة في مجال تطوير المشاريع العمرانية المتكاملة ذات الجودة العالية وتتمتع بطابع الرفاهية. تقع مشاريع أورا في أماكن متميزة سواء داخل مصر أو خارجها.

وشركة أورا مملوكة لرجل الأعمال الدولي نجيب ساويرس.

وتقييم المحفظة الاستثمارية لشركة أورا في مجال الاستثمار العقاري الدولي يبلغ نحو 2.5 مليار دولار، حيث نفذت مشروعات عقارية مختلفة ورئيسية مثل مشروع Eighteen في إسلام آباد بدولة بباكستان، ومشروع Silversands في جزيرة جرينادا بمنطقة جزر الكاريبي، ومشروع Nocera في لندن بالمملكة المتحدة ومشروع Ayia Napa Marina في قبرص، هذا بالإضافة إلى مشروع Nile City Towers "أبراج النايل سيتي" بالقاهرة و مشروع Pyramid Hills بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، كما أعلنت شركة أورا عن إطلاق مشروع جديد على الساحل الشمالي لمصر والذي سيعد أهم مشروع ومنتجع سياحي على شواطئ البحر المتوسط.

لمزيد من المعلومات عن شركة أورا للتطوير العقاري واستثماراتها، يمكنكم زيارة الموقع https://oradevelopers.com