TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزيرة الهجرة تغادر إلى نيوزيلندا للاطمئنان على أسر الشهداء المصريين

وزيرة الهجرة تغادر إلى نيوزيلندا للاطمئنان على أسر الشهداء المصريين
وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم

القاهرة- مباشر: توجهت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إلى دولة نيوزيلندا لزيارة أسر الشهداء المصريين بحادث المسجدين الإرهابي، والبالغ عددهم 4 أشخاص، وكذلك الاطمئنان على المصابين المصريين بالحادث، فضلاً عن عقد لقاء مع أعضاء الجالية المصرية هناك.

وأضافت نبيلة مكرم، في بيان لها اليوم الأربعاء، أن سفرها إلى نيوزيلندا أمر ضروري للوقوف إلى جانب مواطنينا المصريين وأسرهم ممن راحوا ضحية؛ حيث إن أربع أسر مصرية فقدت عائلتهم، لذلك كان لزاماً علينا السفر لتقديم واجب العزاء وتقديم كافة الدعم لهم وللمصابين ومتابعة أسرهم، وللتأكيد أن مصر لم ولن تنسى أبناءها في الخارج.

   *الجنيه المصري يرتفع أمام 3 عملات عربية..و"خبير" يوضح السبب

   *الحصيلة الدولارية للبنك الأهلي المصري 45 ملياراً منذ التعويم

من جانبه، أكدت الوزيرة للسفير النيوزلندية جريج لويس، تفهمها أن هذا العمل الإرهابي حالة استثنائية لن تغير جوهر ما تمثله نيوزيلندا التي رأت فيها نموذجاً للتنوع والتعاطف والرحمة.

وعلى صعيد متواصل، أعلنت وزيرة الهجرة إطلاقها لمبادرة المحبة الإنسانية والتعاون بين الجاليات، خلال زيارتها لأستراليا والمقرر لها الأسبوع المقبل أيضًا ضمن فعالية "إحياء الجذور" المخصصة في هذه النسخة للاحتفاء بالجاليات المصرية واليونانية والقبرصية المتواجدة في أستراليا.

ترشيحات:

مصر..28.5 مليار جنيه ضرائب عوائد أذون وسندات الخزانة بـ7 أشهر

تطوير مصر تتعاقد على إنشاء فرع لجامعة أمريكية بالقاهرة