TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين وتركمانستان تعززان التعاون الاقتصادي

البحرين وتركمانستان تعززان التعاون الاقتصادي
على هامش توقيع مذكرة التفاهم بين سمير عبدالله ناس رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، وأورازميرات قوربنازاروف رئيس غرفة تجارة وصناعة تركمانستان

مباشر: وقعت غرفة تجارة وصناعة البحرين ممثلة برئيسها سمير عبدالله ناس، مذكرة تفاهم مع غرفة تجارة وصناعة تركمانستان ممثلة برئيسها أورازميرات قوربنازاروف.

ووفقاً لبيان صحفي للغرفة صادر اليوم الأربعاء، تهدف مذكرة التفاهم إلى تطوير آفاق التعاون والشراكة بين غرفة تجارة وصناعة البحرين ونظيرتها التركمانستانية، والدفع بالعلاقات بين أصحاب الأعمال وتعزيز التعاون والتنسيق بين الطرفين في مجال تبادل الخبرات والمعلومات الاقتصادية لفتح آفاق استثمارية.

تابعة لـ"آركابيتا البحرينية" تستحوذ على شركة أمريكية

*وزير الطاقة الإماراتي يتوقع اتفاقاً بين أوبك والمستقلين في يونيو

 

وتستهدف مذكرة التفاهم توحيد الجهود لدعم نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

جاء ذلك خلال مشاركة وفد تجاري بحريني رفيع المستوى في فعاليات منتدى الأعمال البحريني التركمانستاني والذي أقيم على مدى يومين في عاصمة جمهورية تركمانستان (عشق آباد).

وأشار ناس إلى ما تتميز به مملكة البحرين من تشريعات جاذبة ومحفزة للمستثمرين وبنية تحتية متطورة مما يشجع على إقامة المشاريع ويعزز حيوية الاقتصاد الوطني لخلق فرص واعدة للاستثمار وبناء الشراكات. 

يشار إلى أن وفد غرفة تجارة وصناعة البحرين قام بالمشاركة بمعرض "أعضاء اتحاد الصناعيين ورواد الأعمال التركمانستانيين" والذي أقيم بمقر غرفة تركمانستان بمناسبة مرور 11 عاماً على إنشاء الاتحاد.

 

ترشيحات:

شراكة بين "الاتحاد للطيران" و"طيران الخليج"

وزير بحريني: توجه لحفر آبار غاز عميقة تجريبية باستخدام التكنولوجيا