TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصنع جديد في الفجيرة بـ 650 مليون درهم

مصنع جديد في الفجيرة بـ 650 مليون درهم
أحد مصانع الأسمنت بالإمارات، الصورة أرشيفية

أبوظبي - مباشر: وقعت مجموعة ريدي سيدي مع مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية اتفاقية للبدء في إنشاء مصنع للكلنكر الأسمنتي بقيمة تصل إلى 650 مليون درهم، على أن تقوم بلدية الفجيرة بتخصيص المكان الذي سيقام عليه المصنع خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس المجموعة في تصريحات له أمس على هامش ملتقى الفجيرة الدولي السابع للتعدين: "إن الطاقة الإنتاجية للمصنع ستفوق الـ 4 ملايين طن في السنة من الكلنكر الأسمنتي على أن يصل هذا الكم من الإنتاج على مرحلتين تشغيليتين، وتبلغ تكلفة المشروع 650 مليون درهم"، وفقاً لبيان صحفي

الإمارات تدشن 3 مشاريع رئيسية للطاقة الشمسية في الكاريبي

*  تأسيس مشروع ضخم لتوليد الطاقة الشمسية بدبي

وأكد  راج كومار بوهرا أن المصنع الجديد الذي سيقام في الفجيرة سيستخدم تقنيات حديثة لإعادة تدوير المخلفات الناتجة عن الحجر الجيري باعتباره المادة الخام الأساسية في هذه العملية.

ولفت إلى أن الحصة التي سينتجها المصنع سيتم رفد السوق المحلي بها مع تصدير الفائض إلى السوق العالمي

Image result for ‫مصنع جديد في الفجيرة بـ 650 مليون درهم‬‎

وواصل ملتقى الفجيرة الدولي السابع للتعدين أمس فعالياته في اليوم الثاني، حيث قام الشيخ عبدالله بن حمد الشرقي بزيارة إلى المعرض المصاحب للملتقى واطلع على مشاركات الشركات العاملة في التعدين والصناعة على مستوى الدولة والوطن العربي.

وناقش الملتقى عدداً من أوراق العمل المقدمة من مختلف الشركات والقطاعات المحلية والاتحادية بالدولة والدول العربية، وركزت على أهمية التنمية المستدامة والاهتمام بقطاع التعدين كبديل ورافد قوي لاقتصاد الدولة.

ترشيحات:

تابعة لـ"الدار العقارية" تبيع برج المرجان بأبوظبي بـ289 مليون درهم

-  "إس بي إي" تعتزم افتتاح فندق جديد بدبي

الشارقة تعتمد الدفعة الأولى من مستحقي منح الأراضي السكنية والتجارية

إشراق للاستثمار تناقش تداول أسهمها بالسوق السعودي