TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو الفجيرة الوطني يعتمدون التوزيعات السنوية

مساهمو الفجيرة الوطني يعتمدون التوزيعات السنوية
جانب من اجتماع الجمعية العمومية السابقة لبنك الفجيرة الوطني، أرشيفية

أبوظبي- مباشر: عقد بنك الفجيرة الوطني اجتماعه الخاص بالجمعية العمومية السنوية، اليوم في فندق نوفوتيل الفجيرة، دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث صادق المساهمون على توزيعات أرباح بنسبة 20٪ من رأس المال المدفوع، على شكل توزيعات نقدية بنسبة 7.5٪ (بقيمة 123.3 مليون درهم) وأسهم منحة بنسبة 12.5٪ (بقيمة 205.6 مليون درهم) من رأس المال المدفوع.

كما صادق مساهمو البنك أيضاً على تقرير رئيس مجلس الإدارة وتقرير مجلس الإدارة، وتقرير لجنة هيئة الرقابة الشرعية الداخلية التابعة إلى إن بي اف الإسلامي، النافذة الإسلامية لبنك الفجيرة الوطني.، وفقا لبيان صحفي.

كيف تستفيد من مبادرة تخفيف أعباء الديون بالإمارات؟

عمومية "العربية للطيران" تُقر مخصصات الانكشاف على "أبراج"

 

واعتمدت العمومية تقرير الحوكمة والبيانات المالية الموحدة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018. وصادق المساهمون كذلك على تعيين وتحديد أتعاب مدققي حسابات البنك الخارجيين الجدد وهم إرنست ويونغ.

كما صادقوا على تعيين لجنة هيئة الرقابة الشرعية الداخلية التابعة إلى إن بي اف الإسلامي لعام 2019. وتمت الموافقة أيضاً على مقترح مجلس الإدارة بشأن مكافآت أعضاء مجلس الإدارة بنسبة 0.8٪ من صافي الأرباح بعد خصم جميع الاستهلاكات والاحتياطيات.

ومن خلال قرار خاص، قام المساهمون بالنظر واعتماد زيادة السقف على أدوات الشق الأول من سندات رأس المال الإضافية غير القابلة للتحويل إلى أسهم بمبلغ 500 مليون دولار أمريكي بغرض تعزيز قاعدة رأس مال البنك بحيث يصل الشق الأول من رأس المال إلى 636.1 مليون دولار أمريكي. 

وأعلن البنك اليوم الاثنين، عن تحقيق نموٍّ بصافي أرباحه السنوية بنسبة 30.4%، ليصل صافي أرباحه إلى 615.3 مليون درهم مقابل 472 مليون درهم بالفترة المقارنة من العام الماضي.

ويُشار إلى أن التوزيعات المعتمده للعام 2018 تربو عن التوزيعات المقررة للعام 2017 بنسبة 33%.

ترشيحات:

تفاؤلاً بتوزيعات "إعمار".. بورصة دبي تربح 3.8 مليار درهم

"إعمار مولز" تعيّن رئيساً لمجلس إدارة "نمشي"

فيديو..محمد بن راشد يبحث عن صناع الأمل العرب لعام 2019