TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توضيح جديد من "جي إف إتش" بشأن سعر السهم

توضيح جديد من "جي إف إتش" بشأن سعر السهم
قاعة التداول بسوق دبي المالي، الصورة أرشيفية
جي اف اتش
GFH
4.21% 0.99 0.04

دبي - مباشر: قالت مجموعة جي إف إتش المالية اليوم الاثنين إنها حصلت على تأكيد من بورصة البحرين، وسوق دبي المالي وبورصة الكويت بأنه لن يكون هناك أي تعديل على سعر السهم جراء إصدار أسهم المنحة؛ لأنه سيتم إلغاء أسهم الخزينة بقيمة مماثلة.

وأوضحت في بيان لسوق دبي المالي أن العملية تعتبر بمثابة توزيع أسهم الخزينة المملوكة من قبلها كأسهم منحة، وبذلك سيبقى إجمالي عدد الأسهم المصدرة كما هو ولن يزيد.

ديوا تُرسي مشروع الألواح الشمسية لـ10% من منازل دبي.. على 6مقاولين

"جمارك دبي" تعزز مبادرة ضمان مخزون البضائع الافتراضي

وأشارت إلى أنه سيتم إلغاء 207.55 مليون سهم من أسهم الخزينة التي تمثل 6% من إجمالي أسهم المجموعة المصدرة، كما سيتم الاحتفاظ 20 مليون سهم من أجل عمليات صنع السوق وتوفير السيولة.

وأضافت أنه سيتم توزيع أسهم منحة بقيمة 55 مليون دولار على المساهمين بعد إلغاء أسهم الخزينة، حيث سيصبع إجمالي عدد الأسهم المصدرة 3.5 مليار سهم وبالتالي سيتم توزيع أسهم منحة بمعدل 5.97% من القيمة الاسمية للسهم بواقع 1 سهم عن كل 16.74 سهم.

Image result for GFh Financial Group

وقالت إنه سيتم توزيع أرباح نقدية بنسبة 3.34% من القيمة الاسمية للسهم بواقع 0.0087 دولار للسهم الواحد بمبلغ إجمالي قدره نحو 30 مليون دولار (ما عدا أسهم الخزينة).

ولفتت إلى أن التوصيات المذكورة أعلاه ستكون خاضعة لموافقة الجمعية العامة غير العادية والجمعية العامة العادية والجهات الرقابية المختصة.

ترشيحات:

ديوا تُرسي مشروع الألواح الشمسية لـ10% من منازل دبي.. على 6مقاولين

 "جمارك دبي" تعزز مبادرة ضمان مخزون البضائع الافتراضي

 البركة المصرفية" تتعاون لتعزيز منظومة المدفوعات بالمنطقة

 وزير إماراتي: توفير 30 ألف فرصة عمل للمواطنين بالقطاع الخاص