تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البركة المصرفية" تتعاون لتعزيز منظومة المدفوعات بالمنطقة

"البركة المصرفية" تتعاون لتعزيز منظومة المدفوعات بالمنطقة
عدنان يوسف الرئيس التنفيذي للبركة المصرفية مع خالد الجبالي رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بماستركارد أثناء توقيع الاتفاقية

مباشر: وقعت مجموعة البركة المصرفية BARKA، المدرجة في سوقي البحرين وناسداك دبي، مذكرة تفاهم مع ماستركارد، شركة التكنولوجيا المتخصصة في صناعة المدفوعات العالمية.

وذكر بيان المجموعة صادر اليوم الأحد، أن مذكرة التفاهم تهدف إلى تسخير الخبرة المشتركة لهما في قيادة نمو قطاع المدفوعات في المنطقة.

* فيديو.. تساقط أمطار رعدية في البحرين

* كيف تصدر تصريحاً للعمالة المنزلية في البحرين؟

وستمكّن مذكرة التفاهم مجموعة البركة المصرفية من الاستفادة من الفرص الجديدة لنمو الأعمال واشراك المستهلكين من خلال مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تقدمها "ماستركارد".

وستعمل شبكة البركة المتنوعة والواسعة المدى من حيث تكنولوجياتها وحلولها المستخدمة في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية على دفع تبني أحدث ابتكارات الدفع في المنطقة.

ولدى مجموعة البركة المصرفيّة انتشار جغرافي واسع ممثّل في وحدات مصرفيّة تابعة ومكاتب تمثيل في 17 دولة، حيث تدير أكثر من 695 فرعاً، في كلّ من الأردن، ومصر، وتونس، والبحرين، والسودان، وتركيا، وجنوب أفريقيا، والجزائر، وباكستان، ولبنان، والمملكة العربية السعودية، وسوريا، والمغرب، وألمانيا بالإضافة إلى فرع واحد في العراق ومكتبي تمثيل في كل من إندونيسيا وليبيا.

 

ترشيحات:

"الإثمار القابضة" تعتزم زيادة رأس المال 300 مليون دولار

في يناير.. البحرين ترفع استثماراتها بالسندات الأمريكية 76 مليون دولار

"جي إف إتش": صفقات تصل لـ500 مليون دولار.. ونتوسع بالسعودية