TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ملتقى أسوان يشهد انطلاق مائدة"وادي النيل ممر التكامل الأفريقي والعربي"

ملتقى أسوان يشهد انطلاق مائدة"وادي النيل ممر التكامل الأفريقي والعربي"
الرئيس عبد الفتاح السيسي يشارك في المائدة المستديرة "وادي النيل ممر التكامل الأفريقي والعربي"

أسوان - مباشر: بدأت فعاليات المائدة المستديرة "وادي النيل مصر للتكامل الأفريقي والعربي"، بملتقى الشباب العربي والأفريقي بمدينة أسوان بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويشارك في المائدة المستديرة، السفيرة نميرة نجم المستشار القانوني للاتحاد الأفريقي، وراشد الشمسي النائب الأول لرئيس اتحاد البرلمان العربي، ويوسف بن عودة مدير مشاريع تقنية المعلومات من السعودية، وحازم أترونة رئيس بلدية مؤاب بالكرك في الأردن.

   * الدفاع المصرية تعفي وحدات تابعة للقوات المسلحة من ضريبة العقارات​

    *الدولار الأمريكي يتراجع أمام الجنيه المصري 4 قروش

كما يحضر المائدة جاكيزا ألفيرا باحثة سابقة في مشروع دعم الشراكة الأفريقية الأوروبية، وزكريا دياباتي الرئيس السابق لاتحاد الطلبة الأفارقة في مصر، و هبة البشبيشي المتخصصة في الشؤون الأفريقية، وعبد اللطيف فاروق الباحث في مجلس النواب المتخصص في الشأن الأفريقي، و طارق بابقري عبد السلام أمين العلاقات الخارجية بأمانة شباب حزب المؤتمر الوطني السوداني، وميشيل جوندو أخصائي العلاقات الدولية بزيمبابوي، وحسام الدين محمود عضو تنسيقية شباب الأحزاب وأمين شباب حزب مصر بلدي.

ويواصل ملتقى الشباب العربي الأفريقي فعالياته لليوم الثاني في نسخته الأولى بمحافظة أسوان، اليوم الأحد، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يقام في الفترة من 16 إلى 18 مارس الجاري.

وأعلن الرئيس السيسي، أمس، انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي والأفريقي في أسوان.

 ومن المقرر أن يشهد الملتقى تدشين سلسلة من الفاعليات الثقافية والشبابية، التي ستستضيفها أسوان طيلة فترة تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي، وذلك في إطار اختيار أسوان عاصمة للشباب الأفريقي لعام 2019.

وبدأت فعاليات الجلسة الافتتاحية لملتقى الشباب، تحت عنوان منتدى شباب العالم "آفاق جديدة" برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ترشيحات:

تقرير: 8 أسباب وراء ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي

بدء الجلسة الافتتاحية لملتقى الشباب العربي الأفريقي

البحث العلمي والصحة..أبرز محاور اليوم الثاني لملتقى الشباب العربي الأفريقي