TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تتصدر دول العالم في نسبة النفاذ لشبكة الألياف الضوئية

الإمارات تتصدر دول العالم في نسبة النفاذ لشبكة الألياف الضوئية
شركة اتصالات
إي أند
ETISALAT
0.00% 16.80 0.00

أبوظبي - مباشر: كشفت شركة اتصالات الإماراتية، أن بلادها تحتل صدارة قائمة دول العالم، للعام الثالث على التوالي، في نسبة نفاذ في توصيل شبكة الألياف الضوئية للمنازل "FTTH"، وفقاً للتقرير الصادر عن المجلس العالمي للألياف الضوئية الواصلة للمنازل.

وأفادت شركة اتصالات، اليوم السبت، أن الإمارات تجاوزت بذلك كلا من سنغافورة والصين وكوريا الجنوبية وهونج كونج واليابان، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

            --إدانة عربية ودولية للهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزيلندا

              --وكالة الطاقة: سوق النفط سيشهد عجزاً في الربع الثاني

والجدير بالذكر، أن "اتصالات" رصدت 4 مليارات درهم للعام 2019، لمواصلة الاستثمار في تحديث شبكات الهاتف المتحرك وشبكة الألياف الضوئية وتطوير بنية تحتية فائقة الإمكانات.

وتأتي أهمية "شبكة الألياف الضوئية" بالنسبة لقطاع الأفراد، في قدرتها على تعزيز قدرات الكثير من التقنيات المستقبلية مثل الواقع المعزز والروبوتات والذكاء الاصطناعي، علاوة على الاستفادة من السرعات والسعات العالية التي تتطلبها تطبيقات الواقع الافتراضي والألعاب الرقمية الحديثة.

كما تسهم شبكة الألياف الضوئية كذلك في دفع وتيرة التحول الرقمي لقطاع الأعمال من خلال تمكين تقنيات الحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء، فضلاً عن ابتكار حلول وتقنيات وتطبيقات متقدمة.

ترشيحات

20 مارس.. عمومية "اتصالات" تناقش المساهمات الطوعية والتوزيعات

"دو" تستأثر بـ55% من إجمالي شكاوى الاتصالات منذ بداية 2019