TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العربية للتصنيع" تبحث مع شركة ألمانية تصنيع الألواح الخشبية بمصر

"العربية للتصنيع" تبحث مع شركة ألمانية تصنيع الألواح الخشبية بمصر
الهيئة العربية للتصنيع

القاهرة – مباشر: أجرت الهيئة العربية للتصنيع مباحثات ناجحة مع شركة سيمبل كامب الألمانية لتوطين التكنولوجيا وإنشاء مصنع لإنتاج ألواح الخشب "إم دي إف" والتخلص الآمن من مخلفات النخيل.

وأكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع أهمية الاستفادة من الخبرة الألمانية وخلق فرص حقيقة للاستثمار في العديد من المجالات الصناعية الحديثة.

وأشاد التراس بتلك الخطوة الهامة لإنشاء مصنع لإنتاج ألواح الخشب "إم دي إف" والتخلص الآمن من مخلفات النخيل وفقا لمعايير الجودة العالمية؛ وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تحقيق الإستفادة القصوى من منتجات ومخلفات النخيل خاصة في ظل التوسعات المنتظرة في زراعة النخيل بمحافظة الوادي الجديد.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من شركة سيمبل كامب الألمانية إلى الهيئة العربية للتصنيع، لبحث التعاون ونقل الخبرات في مجال إنشاء مصنع لإنتاج ألواح الخشب الفيبر بورد "إم دي إف" من مخلفات النخيل بطاقة إنتاجية تبلغ 60ألف متر مكعب سنويا بمدينة الخارجة بالوادي الجديد.

وأفادت الهيئة في بيان، بأن إنشاء هذا المصنع يأتي في إطار الخطة القومية الدولة لتطوير منظومة إدارة المخلفات والمحافظة على البيئة بالتعاون مع كل من وزارة البيئة ومحافظة الوادي الجديد.