TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت: ترشيح المسجلين الجدد للتوظيف يبدأ 4 أبريل

الكويت: ترشيح المسجلين الجدد للتوظيف يبدأ 4 أبريل
ديوان الخدمة المدنية بالكويت

الكويت – مباشر: نقلت تقارير محلية عن مصادر مطلعة إن باب التسجيل المركزي بديوان الخدمة المدنية للراغبين في العمل بالوزارات والمؤسسات والجهات الحكومية يغلق مساء اليوم.

وأوضحت المصادر في تصريحات لـ "الأنباء"، أنه سمح بالتسجيل لحاملي الشهادات الأقل من المتوسطة بما فيها الشهادة الابتدائية الذين سبق وتم شطبهم من قوائم منتظري التوظيف لعدم الاستجابة لنداء الديوان بتحديث البيانات الخاصة بهم وفي الوقت نفسه التزم الديوان بترشيح أقرانهم بحسب الترتيب.

وأضافت المصادر أنه تم تسجيل 7000 مواطن ومواطنة تقريبا حتى أمس منذ فتح باب التسجيل في 1 مارس للمرحلة 66 للتوظيف ليصل إجمالي المسجلين إلى 13 ألف مواطن ومواطنة.

وذكرت المصادر أن الترشيح للتوظيف للمسجلين الجدد سيبدأ اعتبارا من 4 أبريل المقبل بعد إنجاز الإجراءات التي تعقب إغلاق باب التسجيل والتي منها إجراء المقابلات المحددة لغير خريجي كليات جامعة الكويت وكليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لاستكمال مستندات الترشيح للعمل.

ولفتت المصادر إلى أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة والحضور إلى مقر الديوان وتقديم صور عن المستندات المطلوبة.

وجددت التأكيد على أن المسجلين في فترات التوظيف السابقة يتم الترشيح لهم تلقائيا بحسب الاحتياجات المرسلة من الوزارات والمؤسسات والجهات الحكومية من دون أي انتظار.