تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محدث.. الدولار يٌعمق خسائره عالمياً بعد بيانات اقتصادية

محدث.. الدولار يٌعمق خسائره عالمياً بعد بيانات اقتصادية

مباشر: عمق الدولار الأمريكي خسائره أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الجمعة، بعد بيانات اقتصادية وتطورات تجارية إيجابية.

وكشفت بيانات اقتصادية اليوم ارتفاع الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة بأقل من التوقعات خلال فبراير الماضي، بالإضافة إلى تراجع بعكس التوقعات للنشاط الصناعي في نيويورك خلال الشهر الحالي.

وفي بيانات أخرى، ارتفعت ثقة المستهلكين بالولايات المتحدة خلال الشهر الجاري، كما صعد عدد فرص العمل المتاحة خلال يناير الماضي بعكس توقعات المحللين عند 7.58 مليون فرصة.

كما تزايد التفاؤل بشأن التجارة مع تقارير صحفية تشير إلى تقدم في المحادثات التجارة بين الصين والولايات المتحدة، بحسب وكالة "شينخوا".

أما فيما يتعلق بآخر مستجدات البريكست فإن مجلس العموم البريطاني صوت أمس لصالح تمديد المادة 50 التي تسمح بتأجيل خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي.

وبحلول الساعة 2:20 مساءً بتوقيت جرينتش هبط الدولار أمام اليورو بنحو 0.3% إلى 1.1341 دولار، كما انخفض مقابل الين بنسبة 0.2% ليسجل 111.44 ين.

وهبطت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني بنسبة 0.2% لتسجل 1.3275 دولار، كما تراجعت أمام الفرنك السويسري عند 1.0022 فرنك.

وخلال تلك الفترة هبط مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.3% إلى 96.516.