TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"الإمارات دبي الوطني" تعتزم طرح أسهمها للاكتتاب بسوق لندن

تابعة لـ"الإمارات دبي الوطني" تعتزم طرح أسهمها للاكتتاب بسوق لندن
نتورك إنترناشيونال- شركة تعمل في مجال التجارة الرقمية

دبي - مباشر: أعلنت شركة "نتورك إنترناشيونال" الشركة التابعة لمجموعة "بنك الإمارات دبي الوطني"، أنها تقوم بدراسة خيار المضي في طرح أسهم الشركة للاكتتاب العام الأولي بسوق لندن للأوراق المالية.

وأكدت الشركة في بيان لها تلقى "مباشر" نسخة منه، أنه حالما يتخذ المساهمون قرار المضي قدماً في هذه الخطوة، سيتم الإعلان عن ذلك في الوقت المناسب بموجب القوانين واللوائح المعمول بها.

وأشارت إلى أنها قامت ببعض التغييرات في مجلس إدارتها، وذلك في إطار تحولها المحتمل إلى كيان مستقل.

 -- الرئيس التنفيذي لـ"المشرق": لا مانع من الاندماج ومستمرون بالتحول الرقمي

وأوضح بيان الشركة أن المجموعة سجلت نمواً خلال عام 2018، حيث ارتفعت الإيرادات بمعدل نمو سنوي قدره 13% من 235 مليون دولار أمريكي خلال 2016 إلى 298 مليون دولار بنهاية 2018.

وشركة نتورك إنترناشيونال تعمل في مجال التجارة الرقمية، وتغطي عملياتها منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتغطي عملياتها أكثر من 50 سوقاً، حيث تحتوي تلك الأسواق على الكثير من فرص النمو الواعدة وتعتبر الأضعف من ناحية مستوى انتشار خدمات الدفع الإلكترونية.

وتتخذ المجموعة مكانة في السوق فيما يخص الحلول التجارية (من حيث الحجم الإجمالي للمعالجة) وحلول جهات الإصدار (من حيث حجم المعاملات المفوترة والمنفذة عبر البطاقات الائتمانية من خلال نقاط البيع وأجهزة الصراف الآلي).

وفي عام 2018، بلغ الحجم الإجمالي للمعاملات التي عالجتها المجموعة لأكثر من 65,000 تاجر نحو 40 مليار دولار أمريكي، كما عالجت 681 مليون معاملة لجهات الإصدار وأكثر من 13 مليون بطاقة لأكثر من 220 مؤسسة مالية.