TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إعمار العقارية": رموز "التوكن" نظام للولاء وليست طريقة للدفع

"إعمار العقارية": رموز "التوكن" نظام للولاء وليست طريقة للدفع
أحد مشروعات شركة إعمار العقارية ـ الصورة أرشيفية
إعمار
EMAAR
-0.49% 8.15 -0.04

دبي - مباشر: أوضحت شركة "إعمار العقارية" أن رموز "التوكن" التي تُخطط لإطلاقها باستخدام تقنية "بلوك تشين" هي عبارة عن نظام للولاء لجميع منتجاتها، بما في ذلك العقارات والتجزئة والإحالة للعلامة التجارية.

وأكدت وفقاً لقناة "سي أن بي سي عربية" أنها ليست عملة رقمية، وأنها لا تعتزم إطلاق عملة خاصة للمدفوعات من جهة خارجية.

وكانت شركة "إعمار العقارية" قد أعلنت الاثنين الماضي، أنها تخطط لتقديم رموز "التوكن" الخاصة بمجمعاتها إلى العملاء بنهاية العام الحالي، كما أنها تدرس القيام بطرح أولي للعملة في أوروبا خلال 12 شهراً من الإطلاق الداخلي للمنصة.

وأوضحت إعمار أن هذه الخطوة تعكس عمق تركيز "إعمار" على الابتكار وتقديم تجربة أكثر تكاملاً في مجال خدمة العملاء وتعزيز ولائهم ورضاهم وبالتالي دورهم في التعريف بمزايا مشاريع المجموعة؛ مما ينعكس بدوره بصورة إيجابية على نمو وأرباح "إعمار".

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية": "نتطلع دائماً إلى توسعة نطاق حضورنا وتعزيز نمو عملياتنا؛ وهو ما يتجلى في تركيزنا على التحول الرقمي حتى خلال هذه المرحلة التي نواصل فيها تطوير وجهات جديدة مبتكرة، لتتكامل هذه المبادرات مجتمعةً بأسلوب يعود بفوائد ملموسة على عملائنا وجميع المعنيين في العالم.

وتابع العبار: يمثل إطلاق رمز ’التوكن‘ الخاص بإعمار قفزة نوعية في مسيرة التحول الرقمي للمجموعة".

ويعتبر نظام "بلوك تشين" شبكة غير مركزية آمنة يتم من خلالها تنفيذ التعاملات والتداولات المرتبطة بالوثائق الحكومية والأسهم والمنتجات المالية والعقود التجارية على اختلاف أنواعها، إضافةً إلى العملات الرقمية بسرعة وأمان وفعالية ضمن أطراف الشبكة والمشاركين فيها.

وكانت عائدات "إعمار" قد حققت نمواً بنسبة 37 بالمئة خلال عام 2018 لتصل إلى 7 مليارات دولار، في حين ارتفعت قيمة علامتها التجارية بنسبة 39 بالمئة إلى 2.7 مليار دولار، لتكون بذلك من بين أكبر العلامات التجارية في العالم.

ترشيحات:

عمومية "أبوظبي الإسلامي" تُقر توزيع 27.38 فلساً نتائج أعمال الشركات

مجلس إدارة "ريم للاستثمار" يوصي بتوزيع 1.4 درهم أرباحاً نقدية

"دبي لصناعات الطيران" تُسلم 6 طائرات بوينج 787 لطيران الخليج