TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة ناسداك دبي توسع خسائرها وسط سيولة متدفقة

بورصة ناسداك دبي توسع خسائرها وسط سيولة متدفقة
أداء مؤشر ناسداك دبي خلال جلسة اليوم

من: إيناس بهجت

دبي - مباشر: واصل مؤشر بورصة "ناسداك دبي"، الهبوط في تعاملاته اليوم الأربعاء؛ ليوسع خسائره بنسبة 0.5% إلى مستوى 3088.21 نقطة، بعد أن وصل المؤشر عند إقفال الجلسة الماضية عند مستوى 3103.47 نقطة.

وبلغ حجم تعاملات اليوم 248.60 ألف سهم، بسيولة قدرها 3.828 مليون دولار على مدى الجلسة، مقابل 262.76 ألف سهم، بسيولة قدرها 2 مليون دولار بتعاملات أمس الثلاثاء.

وجرى تداول سهم واحد فقط خلال تعاملات جلسة اليوم، وهو موانئ دبي والذي استقر مع إقفال التعاملات عند مستوياته الماضية البالغة 15.4 دولار، عبر تداول 248.601 ألف سهم، مسجلاً سيولة قدرها 3.82 مليون دولار.

وخلال تعاملات الأسبوع الأول من شهر مارس/ آذار الجاري، انخفضت بورصة ناسداك دبي، بنحو 3.5%، مقارنة بمستوى إغلاق شهر فبراير/ شباط الماضي عند 3235.72 نقطة.

وتعد ناسداك دبي، التي تتخذ مركز دبي المالي العالمي مقراً لها، بورصة مالية عالمية تقدم خدماتها للمنطقة بين غرب أوروبا وشرق آسيا، وتستقبل المصدرين، سواء من المنطقة أو من شتى أنحاء العالم، الذين يتطلعون إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية على المستويين الإقليمي والدولي.

وتدرج البورصة حالياً الأسهم والمشتقات والسلع المتداولة في البورصات والمنتجات المهيكلة، والصكوك، والسندات الإسلامية، والسندات التقليدية.

 

ترشيحات:

بورصة دبي تواصل حصد المكاسب

الاتصالات والبنوك يقودان سوق أبوظبي للتراجع