TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إدارة معلومات الطاقة تخفض تقديرات إنتاج النفط الأمريكي

إدارة معلومات الطاقة تخفض تقديرات إنتاج النفط الأمريكي

مباشر: خفضت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية توقعات نمو الإنتاج النفطي للولايات المتحدة خلال العامين الجاري والمقبل، مع زيادة أسعار الخام.

وأظهر تقرير توقعات الطاقة على المدى القصير والصادر عن إدارة معلومات الطاقة اليوم الثلاثاء، أنه من المتوقع أن يبلغ متوسط إنتاج الولايات المتحدة من النفط خلال العام الجاري 12.30 مليون برميل يومياً، وهو أقل بنحو 0.9% عن التقديرات السابقة.

وتعتبر هذه التوقعات أعلى بنحو 1.35 مليون برميل يومياً عن الأرقام المسجلة في العام الماضي لكنها أقل من التقديرات السابقة والتي كانت تشير لزيادة بنحو 1.45 مليون برميل يومياً.

وبالنسبة لعام 2020، فترى الإدارة الأمريكية أن متوسط إنتاج النفط بالولايات المتحدة سوف يرتفع بمقدار 730 ألف برميل يومياً ليصل إلى 13.03 مليون برميل يومياً، وهي زيادة أقل من المتوقعة سابقاً بنحو 1.3%.

وبحسب التقرير، فإنه من المتوقع أن يبلغ متوسط إنتاج النفط الأمريكي 11.9 مليون برميل يومياً في شهر فبراير الماضي، وهو أقل قليلاً من متوسط شهر يناير السابق له.

وعلى صعيد أسعار النفط، فقامت الإدارة الأمريكية برفع أسعار خامي برنت ونايمكس خلال العام الحالي بنحو 2.9% و2.4% على الترتيب.

وطبقاً التقرير، فإن متوسط سعر خام برنت القياسي سيبلغ 62.78 دولار للبرميل في عام 2019، بارتفاع 2.9% عن التوقعات السابقة.

كما من المتوقع أن يسجل متوسط سعر خام نايمكس 56.13 دولار للبرميل في العام الحالي بزيادة 2.4% عن التقديرات السابقة.

وبحلول الساعة 7:39 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع سعر خام برنت بنحو 0.1% إلى 66.68 دولار للبرميل، كما زاد سعر نايمكس الأمريكي بنسبة 0.2% مسجلاً 56.92 دولار للبرميل.